| 20 طريقة للحفاظ على لياقتك مع الحد الأدنى من الجهد

20 طريقة للحفاظ على لياقتك مع الحد الأدنى من الجهد

20 طريقة للحفاظ على لياقتك مع الحد الأدنى من الجهد
    الاستحواذ على لياقتهم ليست هامة سهلة. قد يستغرق الشأن أسابيع أو حتى أشهرًا من التمرين العسير والانتباه إلى ما تأكله. حماية وحفظ لياقتك البدنية من الممكن أن يكون أصعب. من المنتشر بشكل كبير أن نشاهد الناس يلبون مقاصد اللياقة المخصصة بهم ووفقا لذلك يسقطون بشكل سريع نمط حياتهم الصحي الحديث الأمر الذي يقود إلى ضد كل ذلك الريادة الذي عملوا جاهدين من أجله. بينما أن حماية وحفظ لياقتك البدنية من الممكن أن يكون عسيرًا ، فهناك أشياء ضئيلة نستطيع القيام بها لتيسير العملية. جرب بعض تلك التعليمات للحفاظ على صعيد لياقتك مع اليسير من التعب!

    1. الصوم

    الصوم هو تقييد الطعام لمدة معينة من الزمان. الصوم يمكن أن يشكل كيفية رائعة لصعود حرق الدهون والبقاء! سعى الصوم المتقطع بواسطة إجتياز وجبة الإفطار وتناول الغداء كوجبة أولى.

    2.اذهب للمشي

    يمكن أن يشكل أخذ استراحة أو اثنتين أثناء اليوم للذهاب في نزهة قصيرة كيفية رائعة لحرق بعض السعرات الحرارية الزائدة. ذلك هام على نحو خاص لو كان لديك مهنة مكتب!

    3. قطع الكربوهيدرات

    حمية هابطة الكربوهيدرات تحظى بشعبية عظيمة لخسارة الوزن ولسبب وجيه. وقد أظهرت الدراسات أن اتباع نسق غذائي متدني الكربوهيدرات يمكن أن يشكل أداة رائعة لخسارة الوزن. يمكن أن تشكل أيضًا تخطيطية رائعة إذا كنت توترًا بخصوص مبالغة الوزن.

    4. العب رياضة تحبها

    إذا توقفت عن النشاط ، فسيصعب عليك حماية وحفظ لياقتك. قد لا تريد قضاء بضع ساعات في الركض ، ولكن اختيار رياضة تحبها مثل كرة السلة أو التزحلق على الجليد يمكن أن يشكل أداة رائعة للمحافظة على نشاطك خلال ممارسة نشاطك.

    5. الاستحواذ على مكتب ستاندوب

    إذا كنت عالقاً في مكتب طوال اليوم ، فقد يكون من العسير عليك المكث في وضعية جيدة. لو كان مكتبك يسمح بهذا ، غداةّب مكتبًا مستقلاً. قد تندهش من نطاق استفادةك من صحتك العامة لاغير بواسطة النهوض واستخدام عضلات الساق والعضلات لحماية وحفظ لياقتك.

    6. سعى HIIT Cardio

    يمكن HIIT أو التمرين الفاصل غزارة عالية يكون أداة رائعة لحرق طن من السعرات الحرارية دون الاحتياج إلى وضع العديد من الوقت في الصالة الرياضية. وقد وجدت الدراسات حتى أن الفؤاد HIIT من الممكن أن تسمح لك لحرق مزيد من السعرات الحرارية على مدار باقي اليوم.

    7. تقسيم التمرينات المخصصة بك

    إذا كنت محروقًا على ممارسة الرياضة ، صبيحةّب تقسيم تمارينك في الفجر والمساء. ذلك سوف يسمح لك بقضاء وقت أدنى في صالة الألعاب الرياضية في مختلف جلسة!

    8. جرب حلوى أدنى السعرات الحرارية

    الجميع يرغب في أن يتمتع الحلوى ، ولكن إذا كنت تسعى حماية وحفظ لياقتك ، يمكن أن تشكل بعض من تلك الإبداعات عالية السعرات الحرارية إشكالية. ابحث على الإنترنت عن الحلويات هابطة السعرات الحرارية حتى تقدر من الانغماس في الإحساس بالذنب.

    9. التبديل إلى النسق الغذائي الكيتون

    وقد تبين أن الإطار الغذائي الكيتون يحسن الأيض عن طريق السماح بحرق الدهون. ذلك النسق الغذائي يتيح لك بتناول لحم الخنزير المقدد والحفاظ على لياقتك!

    10. خذ الدرج

    ذلك تحويل ضئيل من الممكن أن يأتي ذلك فرقًا هائلًا. عوضاً عن أخذ المصعد ، سعى أخذ الدرج عديدة مرات في اليوم. لن يستغرق الشأن إلا بضع دقائق إضافية ومن الممكن أن تلعب دورًا هائلًا في حماية وحفظ لياقتك.

    11. شرب الماء قبل وجبة المخصص بك

    إذا كنت آتًٍا من نسق غذائي ، فإن الجوع يميل حتّى يكون أعلى من هذا بكثير. ذلك من الممكن أن يقود إلى الإفراط في الغذاء الأمر الذي سيجعل حماية وحفظ لياقتك البدنية أصعب بكثير. سعى شرب قدَح هائل من الماء قبل الوجبة لمعاونتك على الإحساس بالشبع ومنعك من الإفراط في تناول الغذاء.

    12. تناول وجبة فطور عالية البروتين

    وقد وجدت الدراسات أن أولئك الذين يتناولون وجبة فطور غنية بالبروتين وعالية الدهون يحرقون المزيد من الدهون أثناء اليوم مضاهاة بهذه التي تستهلك الكربوهيدرات. الوصول لبعض البيض عوضا عن هذا الموز!

    13. تناول المزيد من الأنسجة

    الأنسجة يمكن أن تشكل أسلوب أخرى رائعة لتجعلك تشعر بالشبع وتمنع نفسك من الإفراط في الغذاء. إحدى أفضل الأساليب للاستحواز على الأنسجة هي عن طريق الخضار أو الأنسجة الملحق مثل قضبان كويست.

    14. الاستحواذ على ليلة سبات جيدة

    ذلك هو المنحى كثيرا ما ما يتم تجاهله من الصحة واللياقة البدنية. إن عدم الاستحواذ على قسط من السكون خلال الليل من الممكن أن يعيث فسادا في عملية الأيض المخصصة بك الأمر الذي يجعل من مبالغة الوزن أسهل.

    15. استخدم عداد الخطوة

    من الممكن أن يكون استعمال عداد الخطوة أسلوب رائعة لمعرفة نطاق نشاطك. اطلاق النار تسير فى الاتجاه الصحيح خطوة ضرب يومياً لحماية وحفظ لياقتك.

    16. يصلح في 20 دقيقة من النشاط

    يمكن أن تشكل الحياة مشغولة الأمر الذي يجعل المكث في الشكل أصعب بكثير. إذا قمت بضبط الوقت يومياً حتى تكون نشطًا ، حتى إبان 20 دقيقة لاغير ، فقد تجد أن حماية وحفظ لياقتك هو أكثر سهولة بكثير.

    17. استخدم كرسي الكرة

    من الممكن أن يساعدك استعمال الكرسي الكروي في عمل قلبك نهارا خلال الشغل في مكتبك. بتلك الأسلوب تَستطيع تمرين المقدار المطلقة المخصصة بك ومازال إنجاز عملك.

    18. خذ المكالمات الهاتفية المخصصة بك على الذهاب

    إذا كانت وظيفتك تنطوي على الكثير من مكالمات الشغل ، فحاول تصرف مكالمات الشغل المخصصة بك خلال القيام بالمشي. من الممكن أن تتحول مكالمة جماعية مدتها ثلاثين دقيقة إلى مسيرة لفترة 30 دقيقة ومن الممكن أن تساعدك في حماية وحفظ لياقتك!

    19. لا تقرن الكربوهيدرات والدهون

    تدبير وجبات الأكل المخصصة بك حتى لا تأكل العديد من الكربوهيدرات والدهون في نفس الوقت. وجدت الأبحاث أن ذلك من الممكن أن يقود إلى تخزين الدهون والتي لن تكون نافعة للبقاء لائقا.

    20. جرب ليتل الكافيين

    الكافيين يمكن أن يشكل أسلوب رائعة ليس حصرا لإعطائك المزيد من الطاقة ولكن أيضاً حرق عدد يسير من السعرات الحرارية. إذا وجدت نفسك تشعر بالخمول وعدم الحركة ، اشرب بعض القهوة لتستيقظ وتبدأ في التحرك!
    لقد عملت بجد للاستحواز على لياقتك البدنية ، ولا ينبغي أن يكون حماية وحفظ لياقتك البدنية عسيرًا كما هو الوضع في أغلب الأوقات. طبعا إذا عدت إلى حياة مليئة بالمأكولات السريعة ، والقعود على المدرب ، وعدم ممارسة الرياضة ، فلن تعمل تلك الإرشادات من أجلك. ومع هذا ، إذا كنت لا تزال تسعى أن تقطن كيفية حياة صحي ، فقد تكون تلك الإرشادات هي الشيء الأوحد الذي يجعل من السهل حماية وحفظ لياقتك!
    اندرويدtv
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق