الفرق بين الجيل الثالث 3 و4G

الفرق بين الجيل الثالث 3 و4G

    في الوقت الحاضر ، تَستطيع شراء تليفون فطن رائع دون إنفاق ذراع أو ساق ، ولكن الوسيلة سوف تكون عديمة النفع إلى حد ماً إن لم يكن لديك احتمالية الوصول إلى الإنترنت. تفتقر إلى اتصال معلومات 3G أو 4G المحمول لتصفح الإنترنت. إذا كنت مبتدئًا ، فتأكد من علم الاختلاف بين الجيل الثالث والرابع. استمر القراءة.

    ما هو الجيل الرابع؟

    كما يوحي الاسم ، يبدأ 4G من حيث ينتهي 3G. 4G اختصار لـ الجيل الرابع من الاتصالات الخلوية. في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية ، تتكاثر شعبية 4G. ومع هذا ، يلزم أن نضع في اعتبارنا أن ما يطلق عليه خدمة 4G المقدمة في أميركا لا تقدم سرعات 4G حقيقية. إلا أن تلك الخدمة أسرع بكثير من الجيل الثالث. لهذا ، تَستطيع التمتع بسرعات تنزيل أسرع.

    مزايا 4G

    أضخم أفضلية للاستحواز على خدمة 4G هي أنه تَستطيع الاستمتاع بالسرعة التي تكون أسرع 10 مرات كحد أدنى من التكنولوجيا الماضية التي تعرف بإسم 3G. تَستطيع بث مقاطع مقطع مرئي Full HD على YouTube دون أي إشكالية. باختصار ، تَستطيع القيام بكل شيء بشكل سريع فائقة.
    مع السرعة ، تأتي التكلفة. بالتأكيد ، تكلف 4G أكثر بكثير من 3G. لهذا ، يلزم أن تتوقع صرف المزيد في مقابل سرعات أعلى.

    أشكال 4G

    إذا ادعى فرد ما أن يملك خدمة 4G حقيقية ، خاصة إذا كانت مكانها في أميركا الأمريكية ، فلا تصدقها. حقيقة الشأن هي أن 4G اليوم هو مجرد فترة متقدمة من خدمة الجيل الثالث 3G. في الواقع ، فإن التقنية لتحقيق ذلك المستوى من السرعة ليست هناك حتى هذه اللحظة. وبمجرد وجود التقنية ، نستطيع تجربة السرعة الحقيقية للجيل الرابع.
    يشرف التحالف العالمي للاتصالات (ITU) على السرعة المستقبلية. ووفقاً للاتحاد العالمي للاتصالات ، يوفر الإصداران لاغير من WiMAX الإنتاج 2 و LTE تقنيات الجيل الرابع الحقيقية. للأسف ، لا نستطيع النفع من أي من الخدمتين نظرًا لعدم توفرهما في أعقاب. نأمل ، سوف يكون لدينا تلك الخدمات قبل مرحلة طويلة.
    بمقدار شبكة 4G من T-Mobile ، فأنت تعرف أنها مجرد HSPA +. إنها ليست شبكة 4G حقيقية. بالأسلوب ذاتها ، AT & T على ذات القائمة. علاوة على هذا ، من الهام ملاحظة أن Verizon تدعي تقديم LTE وستتم تحسين الخدمة إلى LTEA بمجرد توفرها. وعلى الرغم من ذلك ، فإن أكثرية الشبكات الأوروبية سوف تقوم بتقديم ايضا LTE. دعونا نشاهد ما سيقع في أعقاب هذا.
    بحسبًا لبعض التقارير ، سوف تكون خدمات LTE متوفرة على مدى واسع في المملكة المتحدة أثناء مرحلة زمنية قصيرة. في أميركا الأمريكية ، يكون Sprint معتادًا على القيام بالأشياء بأسلوب غير مشابهة. ويستفيد من WiMAX ، وهو عبارة عن عدد من شبكة 3G المخصصة بمؤسسة Sprint وشبكة 4G المتقدمة في Clearwire. تيقن من عدم الخلط بينك وبين شبكات 4G الحقيقية.
    نأمل أن تعرف هذه اللحظة المزيد عن الاختلاف بين شبكات الجيل الثالث والجيل الرابع. واليوم ، تَستطيع أن تجد أن الكثير من مزودي الخدمة يدعون تقديم سرعات 4G بمستويات عالية ، لكنهم لا يقدمون سرعات حقيقية. توفر شبكة 4G LTE الحقيقية سرعات أعلى من 100 ميغابايت في الثانية ، وهو حلم لم يتحقق في أعقاب.
    هل لديك تليفون 4G وبطاقة 4G؟ لو كان الشأن أيضاً ، فقد تريد إلقاء نظرة على HTML الإقليمي لـ JIOFI لأخذ فكرة عن إعدادات JIOFI
    سامح سعيد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق