القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]


في الوقت الحاضر, بيع 4G التليفونات المحمولة في
الصعود. مؤسسات الاتصالات تم تدشين خدمات الجيل الرابع 4G على مستوى العالم. وكما يوحي اسمها, 4G LTE الجيل 4 شبكة الاتصالات اللاسلكية التي هي أسرع التقنية اليوم. الحقيقية مع شبكة 4G, تَستطيع النفع من العديد من الخدمات مثل HQ صوت الألعاب عبر الإنترنت ومؤتمرات المقطع المرئي والبث المباشر لاغير. دعونا نعرف أكثر.

الفوائد الأساسية لشبكة 4G LTE

كما ناقشنا سبق ، توفر شبكة 4G حقيقية العديد من الخدمات للمستخدمين المشاركين والشركات. فيما يأتي بعض المواصفات البارزة لتلك الشبكة عالية السرعة. من تلك الفوائد أو الإمتيازات ، تَستطيع الاستحواذ على فكرة جيدة عن قوة شبكات 4G.
مكالمات صوتية HQ:
لا تسمح لك الشبكات الأقدم ، مثل 2G أو EDGE ، بالاستمتاع بالمكالمات الصوتية ذات الجودة. من جهة أخرى ، تتيح لك شبكة 4G نقل مكالمات الصوت أو المقطع المرئي عالية الدقة. لهذا ، سيتمكن الطرفان في جميع خاتمة من التليفون من سماع أصوات جلية.
في الواقع ، فإن التقنية تجعل من الجائز بواسطة عدد من الترددات بهدف ترميز ونقل العلامات الصوتية. يتيح لك Voice over LTE أو VoLTE بفعل كل اتصال مباشرة. ونتيجة لهذا ، تَستطيع إدخار وقتك الثمين على مرجعية متكرر كل يوم.
تجربة أفضل لتصفح الإنترنت والتصفح
يساعدك 4G على الاستمتاع بتجربة صوتية وتجربة تصفح الويب على نحو أفضل. باستعمال اتصال 3G ، تَستطيع التحدث على تليفونك وتصفح مواقع الويب في نفس الوقت. ومع هذا ، فإن الفرق هو أن اتصال 4G سيأخذ تجربتك إلى المستوى الأتي. خلال تصفح الويب ، تَستطيع فعل مكالمات ولن يكون هناك أي تبطل من أي نوع.
التبديل بين مكالمات المقطع المرئي والمكالمات الصوتية
عندما تكون على شبكة 4G ، يكون التبديل بين مكالمات المقطع المرئي والمكالمات الصوتية أكثر سهولة عديدًا. ويمكنك القيام بهذا بنقرة إحدى الفأرة دون أي تأخير.
اجتماعات الصوت والفيديو
مع 4G ، يمكن إضافة ما يبلغ إلى 4 مستخدمين في نفس المكالمة. علاوة على هذا ، في المكالمة الصوتية ، يمكن لعدد يبلغ إلى 7 أفراد المساهمة في الشات.
كشوف حساب أدنى واتصال شبكة سوبر
مع نسق VoWiFi ، سوف يسمح لك 4G LTE بالتبديل بين اتصال WiFi والمكالمات الصوتية بسلاسة. ونتيجة لهذا ، ستشهد عددًا أدنى من نقاط التواصل والمكالمات الصوتية عالية الجودة وتغطية أفضل وما إلى هذا. ومع هذا ، يلزم أن تكون قادرًا على الوصول إلى شبكة WiFi.
وعلى الرغم من ذلك ، من الممكن أن يوفر لك VoWiFi العديد من المال بمقدار ما نشعر بالقلق كشوف حساب التجوال. وهذا لأن المكالمة العالمية التي يتم إجراؤها بواسطة اتصال WiFi المعتمد تعتبر باعتبار مكالمة عادية. لهذا ، لن تدفع كشوف حساب المكالمات الصوتية الكبير جدا.

لهذا ، كان ذلك مقدمة موجزة لتقنية 4G والأسلوب التي من الممكن أن تساعدك على جعل حياتك أكثر سهولة. نأمل أن تتمكن من الوصول إلى تلك التقنية في منطقتك قريبًا ، إن لم تكن قد قمت بهذا بشكل فعلي.
reaction:

تعليقات