| خبر صادم للرجال .. تقنية جديدة للإنجاب تنجح في الإستغناء عن الذكور تعرف عليها

خبر صادم للرجال .. تقنية جديدة للإنجاب تنجح في الإستغناء عن الذكور تعرف عليها

خبر صادم للرجال .. تقنية جديدة للإنجاب تنجح في الإستغناء عن الذكور تعرف عليها

      خبر صادم للرجال .. تقنية جديدة للإنجاب تنجح في الإستغناء عن الذكور تعرف عليها 

    كشف علماء وباحثون صينيون عن تقنية جديدة تنجح في الإنجاب دون الحاجة إلى الذكور أو الزواج فهذه التقنية تم تجريبها في إحدى الجامعات الصينية وتم تجربتها على الفئران ونجحت وإستطاع الباحثون والقائمين على هذه التجربة جعل الفأر الإنجاب دون الحاجة إلى الزواج لذلك قررنا عزيزي القارئ في هذا المقال أن نكشف لكم عن تفاصيل هذه التقنية المثيرة التي ستكون بمثابة صاعقة على جميع الرجال في العالم أجمع فتابعونا . 

    تفاصيل تقنية الإنجاب دون الحاجة للذكور 

    نقلت مجلة سيل ستيم سيل الطبية أن العلماء الصينيون بإحدى الجامعات الصينية قاموا بالعمل على تلك التجربة مؤكدة نجاحها حيث تم تجربتها على الفئران وتم إنجاب فارين وهما الآن يمارسون حياتهم الطبيعية على أكمل وجه . 

    وأشارت الصحيفة إلى أن هذه التقنية تعمل على الهندسة الوراثية فتبدأ مراحلها بأخذ الحمض النووي من فأر "أنثي" يصحبه خلايا جذعية من أنثي أخرى ليتم إخصاب البويضة به ، وأشار أحد علماء تلك التجربة إلى أن هذه العملية تسمى بعملية "تحرير الجينات" مؤكدا أن النتيجة كانت مدهشه للغايه وتم إنجاب فئران سليمة وليس مصابة بأي أمراض وهى الآن تعيش حياتها بصورة طبيعية ولا يوجد بها أية مشكلات . 

    هل نجحت هذه التقنية على الذكور ؟ إليك التفاصيل ! 

    قال الباحث الطبي الصيني كي زهو وهو أحد الباحثين والمشاركين في تلك العملية إن الفرق العلمي المشارك في تلك العملية قام بتجربة تلك العملية من فارين ذكرين فولد فأرين ولكن المفاجأة أنه تلك الفئران لم تعش لمدة يومين مؤكدا أن تلك النتيجة كانت صادمة للجميع وليس للذكور فقط .   

    كيف نجح الفريق الطبي في هذه التقنية 

    أوضح الباحث الطبي كي زهو وهو أحد المشاركين في تلك العملية التقنية الحديثة كما ذكرنا عزيزي القارئ أن الفريق توصل إلى هذه العملية من خلال بعض الأبحاث وسيتم تطبيقها قريبا على الإنسان مؤكدا أن بعض الحيوانات تستطيع أن تتوالد من خلال العلاقة الجنسية التي خلقنا الله سبحانه وتعالى بها مؤكدا أن هناك حيوانات يمكنها أن تمارس العلاقة الجنسية وتقوم بإنجاب الأطفال من خلال نفس الجنس مثل الأسماك مشيرا إلى أن الأمر مختلف تماما في الثدييات . 

    كيف يتم التوالد عند الثدييات ؟ 

    وتشير الباحثة ميغان دونسي في علم الخلايا بإحدى الجامعات الإسترالية أن التوالد عند الثدييات يجري في العادة عبر دمج حمض نووي من الأنثى والذكر بالإضافة عن وجود حاجة إلى بصمات خاصة يحملها السائل المنوي إلى البويضة . 

    وتبعا لهذه الصيغة المألوفة يواجه المواليد الذين لا يأخذون حمضا نوويا من أبوين مختلفين "ذكر وأنثى" مشكلات كبرى في حال تربوا في الرحم واستطاعوا أن يأتوا إلى الحياة . 

    كيف إستقبل الذكور تلك التقنية ؟ 

    أثارت هذه التقنية الطبية الحديثة جدلا واسعا على وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حيث أستقبل بعض الذكور هذا الخبر ببعض من السخرية مشيرين إلى أن السيدات دائما يبحثان عن مضايقة الرجل بأي وسيله وقال أخر ساخرا عن هذه التقنية أن المرأة تظل تطلب المساواه من الرجل حتى تراه يلد مثلها . 

    وعلى الجانب الآخر إستقبل بعض الذكور هذا الخبر بجدية مؤكدين أن هذه التقنية تريد تغيير فطرة الله سبحانه وتعالى الذي خلقنا من أجلها مطالبين الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية بالتدخل لوقف تلك التقنية التي من الممكن أن تسبب العديد من الخلافات بين الرجل والمرأة .
    اندرويدtv
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق