القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

الكلاسيكو القادم؟ مواعيد مباراتي برشلونة وريال مدريد في الليجا

الموسم الجاري من الليجا هو الموسم الأول عقب انتقال رونالدو لصفوف يوفنتوس، جول سيعطيك كل البيانات بخصوص لقائي الكلاسيكو ذلك الموسم من دون كرستيانو

 إنطلاق ذلك الموسم من بطولة الدوري الإسباني، هو الأول من نوعه، في أعقاب انتقال كرستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد لصفوف يوفنتوس، وسيكون طليعة عهد حديث للبطولة المحلية الإسبانية.
 حقبة التنافس الأسطوري بين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كرستيانو رونالدو إنتهت، ولكن نجم برشلونة بات كابتن الفريق لأول مرة عقب رحيل القائد الماضي إنيستا عن صفوف الفريق.
صاحب الـ33 عاماً لن يكون الغائب الأوحد عن الاجتماع، بل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي إستقال من منصبه في مستهل الصيف ضمن لائحة الغائبين، وليكون الكلاسيكو الأول للمدرب الحديث للنادي الملكي جولين لوبيتيجي.
التهييج دائما ما كانت عنوان مؤتمر الكلاسيكو بين نادري ريال مدريد وبرشلونة، ولكن متى سوف يكون الكلاسيكو الأول بين الغريمين بدون النجم الماضي لريال مدريد، نحن في "جول" سنتطلعك على مختلَف التفاصيل. 
 بدأت النسخة الحديثة من منافسات الدوري الأسباني للساحرة المستديرة كرة القدم 2018-19 في 18 شهر أغسطس، أي في أعقاب أسبوع أحد مستهل بطولة الدوري الإنجليزي الفاخر، حيث سيشهد ظاهرة حديثة وهي إستعمال تكنولوجيا الحكم المعاون بالمقطع المرئي للمرة الأولى.
إنطلاق رجال ارنستو فالفيردي في حملة الحراسة عن لقبهم بالفوز على أرضهم في مواجهة ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف، في حين إستضاف فريق ريال مدريد جاره خيتافي وفاز عليه بهدفين نقية ، في حين حسم التعادل ذروة الجولة بين فالنسيا مع أتليتكو مدريد من أجل لمثله.
هي صباح حقبة حديثة في أسبانيا في أعقاب انتقال رونالدو الغير متوقع لصفوف يوفنتوس، ولذلك برشلونة يظهر متأكداً من أنه سوف يكون المرشح الأول للانتصار باللقب مجددا، خاصة أنه استكمل لصفوفه لاعبين حديثين أمثال الشاب البرازيلي مالكوم.
رحيل النجم البرتغالي ليس العلامة الوحيدة المتغيرة في سمات المسابقة الرياضية، بل رحيل النجم الإسباني إندريس إنيستا عن صفوف برشلونة يمثل علامة بارزة في مسار المسابقة الرياضية المحلية الإسبانية، مع تسليمه شارة القيادة لزميله ليونيل ميسي.
سوف يكون توقيت الكلاسيكو الأول يوم يوم الاحد 28 شهر أكتوبر 2018 ميلادياً، الموافق 19 صفر 1440 هجرياً ، وستكون تلك القمة بين نادري ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 10 من بطولة الدوري الإسباني، وستتم إقامة على استاد كامب نو موطن الكتلان، فيما سيتم إقامة مؤتمر الإياب في الدور الثاني بين الفريقين يوم يوم الاحد 3 شهر مارس 2019 ميلادياً، الموافق 26 جمادى يوم القيامة 1440، على استاد النادي الملكي سانتياجو برنابيو.
آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا كان في أيار الزمن الفائت في الكامب نو، وانتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 2-2، حيث سجل لبرشلونة كل من لويس سواريز وليونيل ميسي، وعادل لريال مدريد كل من كرستيانو رونالدو وجاريث بيل.
لديها مجموعة قنوات بي إن سبورتس "beIN SPORTS" حقوق بث الكلاسيكو في العالم العربي، وستخصص له كثير القنوات للمشاهدة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية، كما تَستطيع مواصلة الاجتماع من خلال الإنترنت عن طريق خدمة "beIN CONNECT".
 سوف يكون متابعي نسخة جول العربية على ميعاد مع تغطية حية على الفور ولحظة بلحظة لجميع فعاليات ومجريات تلك النسخة من الكلاسيكو، وستبدأ تلك التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحاولي ساعة ونصف، وستشمل الكواليس الأخيرة لريال مدريد وبرشلونة، وأهم الأرقام والإحصائيات، وكل شئ يخص الماتش الأكثر أهمية لعشاق المستديرة سواءً قبل الاجتماع أو بعده أو في أثناءه.
reaction:

تعليقات