القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

كمبيوتر بسعر معقول وبطارية تدوم طويلا

نظرة عامة علي جهاز Apple MacBook Air MQD32LL / A 

 من أكثرالاشياء أهميه لاي حاسب محمول هو عمر البطارية. وكلما طالت مدة بطارية البطارية ،  متى ما كان هذا أفضل. يمكن لمعظم الناس أن يتفقوا على أن 12 ساعة من عمر البطارية مثيرة للإعجاب ، وذلك بالتحديد ما ستحصل عليه مع Apple MacBook Air MQD32LL / A. ليس حصرا أنها مزودة ببطارية مدمجة جيدة (ليثيوم بوليمر 54 وات في الساعة) ، كما أنها تأتي مع بنية رئيسية ثنائية النواة من إنتل.
يتم استظهار المنطقة في التصميم بفضل حل التخزين SSD (128GB) الحالي على PCi-e. لا تبقى أجزاء متحركة ، وهكذا لا عوز للمنطقة الإضافية. ونتيجة لهذا ، فإن جهاز MacBook Air يتضمن على إشعار علني ذو شكل انسيابي يزن أدنى من 3 أرطال.
كما ذكرنا بالأعلى ، البروسيسور هي وحدة Intel Core i5 ثنائية النواة (1.8 جيجاهرتز) تم تصميمها لتصبح فائقة الجدارة ، لكنها قوية. إنها تستخدم طاقة أدنى ، لكنها ما زالت قادرة على تقديم تأدية فائق. ستحصل على تأدية إضافي من الرسومات عالية الدقة المدمجة (6000) - خاصة نحو القيام بمهام الرسومات المكثفة.
يدعم MQD32LL / A اتصال Wi-Fi ثنائي المدى (802.11 ac). نحو التواصل بمحطة رئيسية ، بما في هذا AirPort Time Capsule و AirPort Extreme ، فإن الأداء اللاسلكي للكمبيوتر الشخصي أسرع بثلاث مرات من تكنولوجيا 802.11 n القياسية. باستعمال تكنولوجيا Bluetooth المضمنة ، تَستطيع توصيل جهاز MacBook بالأجهزة الأخرى التي تدعم تكنولوجيا Bluetooth.
فيما يتعلق للأجهزة التي تفتقر اتصال فعلي فعلي ، تعمل منافذ Thunderbolt 2 على مبالغة سرعة نقل الملفات. هناك نوعان من USB 3.0 مجهزة ايضاً. التوافق مع الإصدارات الماضية يقصد أنه تَستطيع توصيل أجهزة USB 2.0 القديمة بالكمبيوتر المحمول ، مثل الإصدارات الفائتة من iPad أو iPhone.

Apple MacBook Air MQD32LL / A العرض والكاميرا

الميزات الأخرى الهامة التي يلزم تضمينها في إعادة نظر Apple MacBook Air MQD32LL / A هي الشاشة والكاميرا والصوت. العرض هو نموذج 13.3 بوصة مع دقة شاشة 1440 × 900. انها لاغير قياس 19 بوصة في سمك. الإنارة الخلفية LED تجعل الألوان نابضة بالحياة ومشرقة ، من الحافة إلى الحافة. تتيح لك كاميرا FaceTime HD بصيرة الأصدقاء والأسرة والمعارف في شكل شاشة عريضة خلال شات المقطع المرئي. خلال الدردشة ، يخفف تجهيز الميكروفون الثنائي من ضوضاء الخلفية. يعاون تنفيذ Dictation أيضًا على كتم صوت الضجيج في الخلفية وضبطه أتوماتيكًا على صوتك.
تسمح لوحة اللمس متنوعة اللمس لمجموعة متعددة من الإيماءات مثل التمرير بثلاثة أصابع وقرصة بأربعة أصابع. الاستجابات هي طول الوقت واقعية وسلسة. ما زالت مؤسسة آبل قادرة على إعداد جهاز MacBook ذي اللمسات الرفيعة بلوحة مفاتيح كاملة المقدار تمتاز بإضاءة خلفية LED ، والتي تكشف عن التغييرات في وضعية الإنارة وتحديث السطوع على كل من الكيبورد والعرض أتوماتيكًا.
غني عن القول ، إن جهاز Apple MacBook Air MQD32LL / A هو حاسوب محمول فاخر يجيء مع كل ما تفتقر إليه للإنتاجية والتنقل.
ترغب في الاستحواذ على عملية تجارية جيدة على ماك بوك؟ كن على اطلاع بالآلات الترويجية لـ Apple MacBook Air MQD32LL / A وخيارات الإدخار الأخرى من Apple. يمكن إيجاد فرص ادخار هائلة من حين لآخر على شبكة الإنترنت.
reaction:

تعليقات