لماذا تحتاج إلى تطبيق أصلي لهاتفك ؟

لماذا تحتاج إلى تطبيق أصلي لهاتفك ؟
    تبني المؤسسات تطبيقات التليفون المحمول لمنح تحديًا قويًا لمنافسيها بهدف فاز مراعاة المستهلكين. تطبيقات التليفون المحمول تفتح فرصا للناس. يمكن لرجال الأفعال العثور بيسر على كيفية لبدء أعمالهم المخصصة. يساعدهم بحث مكان البيع والشراء على إستيعاب الميادين التي لم يتم استغلالها من قبل في التجارة. تستخدم تطبيقات التليفون المحمول اليوم بشكل ملحوظ في التجارة الإلكترونية حيث تحصل تصنيع ضئيلة على منصة لعرض منتجاتها وبيعها. عقب البصر في الحقول المرغوب استكشافها ، تتطلب المؤسسات إلى حل الارتباك في اختيار تعديل التطبيق السليم للجوّال.

    تصنيف تعديل تطبيقات الهاتف المحمول:

    للمطورين ثلاث أساليب لتصميم تطبيقات التليفون المحمول. التطبيقات المحلية هي هذه العاملة بنظام رئيسي أو جهاز معين. نظرًا لأن تلك التطبيقات تركز على الأجهزة ، فإن لها فوائد في الوصول إلى أفضلية نسق التشغيل ودعم البرامج الأخرى للأجهزة. كما تبدي المؤسسات مراعاةًا بتحسين تطبيقات مختلطة تدعم منصات متنوعة وتستند إلى تصميم الشفرة الواحدة. من السهل تحديث التطبيقات المختلطة. تطبيقات الهاتف المحمول المثير للاهتمام والمطلوبة هي تطبيقات الويب. يتم تشغيلها على المتصفحات وتطبيق الطلبات عبر الإنترنت. لست بحاجة إلى تنزيل تلك التطبيقات.
    لهذا ، فقد حان تلك التطبيقات النقالة مع فوائد وعيوب. اختيار الحق واحد ما زال ضروريا لأي عمل تجاري. بصرف النظر عن أن التطبيقات المختلطة والتطبيقات الإلكترونية تتفوق على التطبيقات المحلية بخصوص بالفوائد ، فإن المؤسسات تلتزم بخيار التصميم الأصلي لتقديم تجربة مستعمل رائعة.

    لماذا تتطلب التطبيقات المحلية؟

    يرغب في المستهلكون واجهة مستعمل رائعة من التطبيق المخصص بك. لا يهمهم ما النهج الذي اعتمدتموه. انهم بحاجة الى التنقل السلس وجميع الميزات التي تساعدهم على العثور بيسر على منتجاتهم. التطبيقات الأصلية تفي بجميع المطالب بحق. تلك التطبيقات سريعة وموثوقة. عندما تريد تقديم تجربة تنفيذ لينة للمستخدمين ، فإنك تفتقر إلى تلك التطبيقات.
    أما التطبيقات الهجينة ، بصرف النظر عن سهولة تصميمها ، فإنها تعمل على نحو سيء وتمتلك تجربة مستعمل هابطة. نظرًا لأن تلك التطبيقات تقوم بتحميل المعلومات على الفور من الخادم ، تبدو بعض المشاكل الأساسية. يؤثر عدد طلبات الخادم من غير شك على تأدية أي تنفيذ. هناك أيضًا إشكالية تتعلق بطلبات موازنة التحميل.
    الداعِي الأضخم لوجود تنفيذ أصلي هو تجربة المستهلك. نظرًا لأن الأفراد يرغبون في دمجًا سهلًا بين تطبيقات وأجهزة الهاتف المحمول ، فإن ذلك الخيار يجيء أولاً في الاعتبار.

    إمتيازات التطبيق الأصلي:

    لديك الكثير من العوامل للذهاب مع تلك التطبيقات. أحرزت المؤسسات التي تملك تطبيقات مصممة لنظام تشغيل محدد مزايا لا تعد ولا تحصى. لا تعزز تلك التطبيقات حركة المرور فحسب ، ولكنها أيضًا تجعل منهجك جديرًا بالثقة وموثوقًا به.

    تحديث:

    نظرًا لأن التطبيقات المحلية تتمحور بشأن الإطار الرئيسي ، فستحصل على الكثير من الإصدارات التي تقدم مهنة سهله. سيسعد المستهلك بتنزيل تطبيقك عندما يكون لديك الكثير من الأشياء التي تَستطيع تقديمها.

    الوصول إلى ميزات يحمل في ثناياه أسباب الجهاز:

    عندما يتكامل تنفيذ جيدًا مع أفضلية الأجهزة ، فإنه يمنح نتيجة مرضية. تستخدم التطبيقات الأصلية نسق تحديد المواقع الدولي ، والتقويم ، والكاميرا ، والوظائف الأخرى للجهاز لإعطاء المستعملين تجربة عالية الجودة.

    سرعة:

    لا يمكن أن تشكل أي تطبيقات أخرى للمحمول بنفس سرعة التطبيقات المحلية. بما أن التطبيقات الهجينة تعتمد على المتصفحات ، فإنها تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل. لا يمكن أن يشكل ذلك هو الوضع فيما يتعلق للتطبيقات الأصلية. هم مستقلون ويعملون ببراعة على جهاز.

    الشغل دون اتصال:

    تمنحك التطبيقات المحلية مساندةًا من دون اتصال. تَستطيع تشغيل التطبيقات المخصصة بك مع أو بلا اتصال بالإنترنت. نظرًا لأن تلك التطبيقات تقوم بتنزيل المعلومات ، يمكن للمستخدمين الشغل دون اتصال.
    هناك الكثير من الأسباب التي تشارك في اختيار نوع تحديث تطبيقات الطقسّال. استنادا لمسوقين ، المزيد من المؤسسات تختار التطبيقات المحلية لفوائدها. نظرًا لأن تلك التطبيقات تفتقر إلى وقت للتطوير ، يلزم أن تترقب المؤسسات زيادة عن 6 أشهر. أولئك الذين يرغبون في تدشين سريع للاستيلاء على مكان البيع والشراء في وقت مبكر يفضلون تطبيقات هجينة للآخرين. ولكن ، بعض المشاكل مثل تجربة المستهلك والتنقل السهل تلعب دائمًا دورًا في جعل التطبيق ناجحًا.
    تظهر التطبيقات المحلية إلزامية لبعض ساحات الإجراءات ، مثل برامج المراسلة ، الألعاب ، التطبيقات الاجتماعية ، الإستراتيجية العويص ، والتسوق عبر الإنترنت مع خيار الدفع. إذا كنت تتعامل مع واحد من تلك البدائل ، فاختر تعديل تنفيذ عالي الجودة. تتضمن تطبيقات الويب أو الهجينة أيضًا على بعض الأنحاء المحددة من أجل استعمالها ، مثل القاموس أو الجريدة أو المجلة ، والكتالوج عبر الإنترنت.
    تحديد جمهورك المستهدف أولاً وتصميم التطبيقات للمستخدمين. يجد مطورو تطبيقات Android الأصليون دعوةًا فاخرًا حيث أن نطاق الوصول إلى نسق التشغيل أعلى من أي نسق تشغيل آخر. ولكن لو كان نشاطك التجاري يستهدف حشْدًا دوليًا ، فحاول تصميم تطبيقات iOS التي تُحضر إليك نتيجة أفضل.
    سامح سعيد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق