القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل النصائح لجعل موقعك ممتاز

من الطبيعي جدًا أن تكون لديك أسئلة تتعلق بامتلاك موقع ويب محدث ومتجاوب. إن وجود سؤال يرتبط بتحديث موقع الويب الجاري الباهت والرتيب ليس شيئًا حديثًا وكصاحب عمل ، فلا ينبغي أن تخاف من التعبير عن إتجاه نظرك. ومع هذا ، هل يُعد تصميم مواقع الويب الموثوقة والسهلة الاستعمال أمرًا هامًا حقًا؟ بدافع الفضول ، لقد أخذتم يوم أجازة من واجبك الإداري ومع قدح مرتفع الحرارة من القهوة ، فقد بدأت في البحث عن مؤسسة لتصميم مواقع الويب تستطيع تحويل الموقع الإلكتروني لك. ومع هذا ، حتى هذه اللحظة لست مقتنعا بأن الاقتصاد الذي سوف تقوم به لتطوير تجربة المستعمل سيخلق المزيد من الأفعال! بصرف النظر عن شكوكك ، إذا قمت بالبحث طفيفاً عن "فوائد تصميم مواقع الويب الرائعة" ، فستكتشف أن كل دراسة تقريبًا تُظهر بنية محكمة ومُدارة جيدًا

هناك الكثير من التفسيرات لماذا سيجذب موقع الويب المصمم على نحو صحيح عددًا هائلًا من الزبائن المتنوعين إلى مؤسستك. في ما يلي أكثر أهمية العناصر الثلاثة التي يلزم تتبعها كمصمم مواقع ويب خلال تصميم موقع ويب.

التنقل المبسّط:

 من المحتمل أن يكون التنقل عبر الويب لين الاستعمال وسهل الاستعمال هو العنصر الأهم في موقع الويب. واليوم ، يمكن لمكان الويب أن يحتفظ بصفحات متنوعة وأن إستراتيجية صفحة استطلاع مدروسة على نحو جيد سيجعل انتقال الصفحة أكثر سكون وسهولة في الاستعمال. نحو تصميم موقع على شبكة الإنترنت ، بين الحين والآخر يتم التخلص من المصممين / المصممين باستعمال التصميم الجديد والخطوط اليدوية الفاخرة. بحسبًا للباحثين ، يزيد التنقل المبسط من مردود الزبائن ويقلل من معدل الارتداد للزبائن. إلى كل زملائي من مطوري البرامج والمصممين ، أود أن أطلب أن تجعل التنقل في مواقع الويب أمرًا سهلاً لدرجة أن جدتك لن تطلب منك أي معاونة!

اتساق العلامة التجارية:

شعار العلامة التجارية هو جزء حاسم من أي عمل تجاري. على الارجح يكون الشعار بين الحين والآخر يرمز إلى موثوقية الشركات ونوع الخدمة والجودة. هل أنا أتفاخر بشعار الشعار مبالغ فيه؟ دعني أشرح! بال في هذه الأوقات التي تكون فيها جائعًا ، وأنت تقود سيارتك على طول الطريق فجأة تبدو علامة "M" صفراء بجوار محطة وقود. الإحساس بالجوع؟ هل تقرأ العلامة وتتخذ قرار عقب هذا ما لو كان لديك "Triple Cheeseburger" أو "Sausage McGriddles"؟ أعتقد أنك تعرف أين سأذهب مع هذا هذه اللحظة! كمصمم ، عليك أن تتذكر أنه من اللازم أن تحمل شعار العلامة التجارية على كل صفحة من صفحات الموقع. وتذكر دائمًا استعمال نمط خط ثابت لأن في بَعض الأحيان يصبح نمط الخط هوية الشركة! من اللازم للزائرين التعرف على العلامة التجارية عن طريق رؤية لمحة عن قسم من الشعار ذاته. من الهام جدا لزوار موقعك أن يكونوا قادرين على تحديد علامتك التجارية في جميع نوع من أشكال الاتصالات بحيث يربطون حقًا وضع علامتك التجارية ووعدك مع نشاطك التجاري.

ثقة:

الثقة هي إحدى الأجزاء الأهم في أي نوع من التوفيق التجاري. من الهام جدا أن تبقي تشييد الثقة مع زوارك ، بصرف النظر عن أنه لن ينتج ذلك حتى تعرفهم وقيمتهم. لبناء الثقة ، عليك أن تكون شفافًا ويجب عليك الاتصال بوضوح مع الزبون. قبل تصرف إصلاح إجمالي لمكان الويب ، تَستطيع مشاركة بعض المواقع الإلكترونية الحديثة مع الزبائن ومطالبتهم بتعليقاتهم النفيسة. بتلك الأسلوب ، سيشعر زبائنك بأنهم مهمون فيما يتعلق لك وسيكون لديك أفضل تصميم ملائم مفضل للزبائن أنفسهم. إذا كنت مصممًا ، فمن الهام أن تطلب من مالك النشاط التجاري تنويع الزبون وإذا لم يكن مالك المؤسسة على معرفة بهذا ، اطلب منه فعل التصرف المذكور. بواسطة تأسيس موقع ويب مفضل للزبون ،

يمكن أن يشكل الإنترنت مقرًا مخيفًا تمامًا لأولئك الذين عادةً ما يزاولون نشاطًا تجاريًا بأسلوب تقليدية قديمة. يُعد الترويج لنشاط تجاري عبر الإنترنت تحديًا هائلًا ، لكن تصميم موقع جيد من الممكن أن يعاون في تخفيض المخاطر. إذا تم تأسيس موقع ويب وإدارته على نحو صحيح ، فسيعود الزبائن من غير شك إلى موقعك عبر الإنترنت وسيديرون أعمالك إلى منحى الشركة.

مرة واحدة صرح رجل حكيم ، "قوة عظيمة تأتي مع مسؤولية عظيمة"! لهذا تذكر ، كمصمم / مطور لديها قوة عظيمة أو على الارجح مستقبل فرد و حلمه. بأي حال من الأحوال القفز على الحصان عندما تحصل على المشروع. اجلس مع عميلك ، واسأل سؤالاً غريباً (حتى أغبياء إذا لزم الشأن) ثم استخدم خبرتك وأعطي جناحاً لإبداعك! تَستطيع لاغير أن تنمو سويا.
reaction:

تعليقات