| استعراضات لعبة فيديو لاختيار أفضل لعبة مناسبة

استعراضات لعبة فيديو لاختيار أفضل لعبة مناسبة

استعراضات لعبة فيديو لاختيار أفضل لعبة مناسبة
    هل أنت خائف من مرافقه طفلك إلى النفوذ الخطأ لألعاب المقطع المرئي؟ هل تفكر في شراء لعبة
    حديثة ولا تريد إضاعة الوقت والمال في اللعبة الخطأ؟ سوف تساعدك مراجعات ألعاب المقطع المرئي على إستيعاب إيجابيات وسلبياتهم ، قبل الشراء لنفسك أو السماح لأطفالك باللعب فيها.
    ألعاب المقطع المرئي هي ألعاب إلكترونية تستطيع إصدار تعليقات مرئية على الشاشة والشاشات بمعاونة واجهة المستعمل. وهي متوفرة لجميع أشكال الألعاب ، من الآباء في منتصف السن إلى المراهقين ، إلى الأطفال في منزلك. من الممكن أن تقدم الأشكال المتغايرة من الألعاب ، مثل التصوير ، والألعاب التعليمية ، ولعب الأدوار ، وما إلى هذا ، تجربة غير مشابهة للاعبين.
    من الممكن أن تكون ألعاب المقطع المرئي ذات القساوة الإضافي أو الجزء الجنسي أو اللغات المسيئة نفوذًا سيئًا على اللاعب. من الهام دائمًا اختيار الفرد الذي يتضمن على محتويات مناسبة وذلك نافع لك. لو كان اللاعب هو ابنك ، فمن مسؤوليتك أن تمنحهم فكرة جيدة.
    في ذلك الوقت ، هناك الكثير من أشكال ألعاب المقطع المرئي ، سواء كانت جيدة أو سيئة متاحة في مكان البيع والشراء. لاختيار الخيار الموائم ، من الأجود البحث عن التعليقات والتقييمات التي حصلت عليها. أولاً ، عليك أن تم اتخاذ قرار اللعبة التي ترغب في تنزيلها أو شرائها ثم البحث عن المراجعات على الإنترنت.
    هناك تقييمات مقدمة من لوحة تقدير البرامج الترفيهية لألعاب المقطع المرئي ، والتي يمكن أن تشكل أدنى دقة بين الحين والآخر. ولكن فيما يتعلق للأبحاث الأولية ، يستطيعون إعطائك المعرفة ، سواء كانت اللعبة جيدة للأطفال ، أو ما لو كان يملكون قساوة أو لغات مسيئة فيها ، إلخ.
    نمازج التصنيف المتغايرة هي: E للجميع ؛ تي للمراهقين (عمر 13+) ؛ M للنضج (سن 17+) ؛ RP لتقييم معلق ؛ AO للبالغين لاغير (عمر 18+) ؛ المفوضية الأوروبية لمرحلة الطفولة المبكرة (عمر 3+). يمكن إيجاد تلك الحروف على حاوية لعبة المقطع المرئي ومن الممكن إيجاد وصف ملخص للمحتويات في المنحى الخلفي.
    بمجرد اختيار لعبة النوع المفضل لديك على حسبًا للتصنيف ، فهذا هو الوقت الموائم لقراءة التعليقات في الوقت الفعلي عليه. نظرًا لأن التقدير قد يخدعك طفيفاً في بَعض الأحيان ، فإن تلك المراجعات من أولئك الذين في وقت سابق أن اختبروا اللعبة من الممكن أن تعطيك فكرة دقيقة عن لعبة المقطع المرئي.
    تساعدك تلك المراجعات على تحديد ما إذا كانت مناسبة لأصدقائك الناشئين أو ما إذا كانت هي المناسبة لك أيضًا. قد تتضمن بعض مواقع الويب أيضًا على مراجعات متخصصون خبيرة ؛ التعليق على الحقائق الفنية مثل جودة الرسومات ، التأخير ، وما إلى هذا من اللعبة.
    من وقت لآخر ، سوف تأتي ايضاً عبر المراجعين الذين يقدمون تقييمات جيدة أو سيئة للمتعة أو لمصلحتهم المخصصة. لهذا فمن المستحسن دائمًا تصرف أبحاثك المخصصة وطرح أفكار مطروحة لأصدقائك في الألعاب.
    للاستمتاع بأفضل وقت فراغك ، اختر اللعبة المناسبة عن طريق التركيز على مراجعات وتقييمات ألعاب المقطع المرئي . ايضا ، ينصح بقوة القيام بأبحاثك المخصصة أيضاً
    اندرويدtv
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق