| تعرف علي هاتف سامسونج Galaxy A9 باربع كاميرات

تعرف علي هاتف سامسونج Galaxy A9 باربع كاميرات

تعرف علي هاتف سامسونج Galaxy A9 باربع كاميرات
    أفصحت مؤسسة سامسونج للتو عن تليفون Galaxy A9 الحديث، وهو تليفون فطن من الفئة المتوسطة ويوجد به اجمالي أربع كاميرات على ظهره، ويُعد الجهاز جزءًا من تخطيط حديثة من المؤسسة تسعى فيها تقديم ميزات على أجهزتها متوسطة النطاق أولًا بهدف جلب الحيطة إلى أماكن البيع والشراء النامية والجمهور الأصغر سنًا في الغرب والذين لا يمكنهم شراء أجهزة المؤسسة الرائدة (أجهزة الفئة العُليا).

    كلٌ من الكاميرات الأربعة المتواجدة في الجزء الخلفي من Galaxy A9 تخدم غايةًا مُختلفًا؛ الأولى هي الكاميرا الأساسية بعناية 24 ميغا بيكسل وفتحة عدسة 1.7، والثانية هي كاميرا 8 ميغا بيكسل وفتحة عدسة 2.4 مع عدسة 120 درجة واسعة جدًا، والثالثة هي عدسة تليفوتوغرافي بفتحة عدسة 2.4 مع تقريب (زووم) بصري 2x مسنود من مُستشعر 10 ميغا بيكسل، والرابعة هي كاميرا 5 ميغا بيكسل وفتحة عدسة 2.2 التي تُمكن من تأثيرات عمق المجال (نفوذ بورتريه أو bokeh).
    وعلى الرغم من تلك المجموعة من الكاميرات الأربعة، فإنّ Galaxy A9 مُجهز بمجموعة نموذجية إلى حاجز ما من العتاد والخصائص الداخلية متوسطة النطاق، بمعنى مُعالج Snapdragon 660 مع 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومدعوم ببطارية بمقدار 3800 مللي أمبير.
    هناك ذاكرة داخلية بسعة تبلغ إلى 128 غيغابايت، وفتحة لبطاقة microSD تدعم ما يبلغ إلى 512 غيغابايت من الذاكرة الخارجية، كما تتضمن أيضًا على منفذ سماعة رأس مقاس 3.5 مم ومُستشعر بصمات الأصابع مُاستقر على منحى التليفون. الشاشة باهتمام Full HD بمقدار 6.3 بوصة بحرص 2220 × 1080.
    هناك داع لميل المؤسسة لتوضيح الميزات الحديثة في الطليعة على الأجهزة الرائدة (الفئة العُليا)، فمع هوامش ربحها العالية، فإنها قادرة على مساندة تكليفات البحث والتطوير التي تتطلبها تلك التقنيات الحديثة، ومع هذا، تباطأت مبيعات هذه الفئة من مكان البيع والشراء في الأعوام الأخيرة، حيث أصبحت التعديلات أدنى قوة وتهييج وتعطي الناس عواملًا أدنى للترقية.
    في شهر شهر مايو الماضي، لاحظ مُحللو مؤسسة Gartner تباطؤ سامسونج أمام التليفونات ذات الأثمان القوية من الإشارات التجارية الصينية التي تستحوذ على حصة سوقية أضخم في الفئة المتوسطة، وتَظهر الميزات اللافتة للنظر والتقنيات الحديثة (مثل مُستشعرات بصمات الإصبع داخل الشاشة) من تلك المؤسسات حتى على أجهزتها المتوسطة، ممّا يجعلها ملفتة للانتباه لمُختلف الشرائح التي ترغب في سامسونج التركيز عليها .
    اندرويدtv
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق