| نوكيا تطلق هاتف Nokia 7.1  تعرف عليه

نوكيا تطلق هاتف Nokia 7.1  تعرف عليه

نوكيا تطلق هاتف Nokia 7.1  تعرف عليه

    أطلقت شركة نوكيا هاتفها الجديد في الأسواق الخارجية Nokia 7.1  والتي قالت عنه أنه هاتف مميز يحمل تصميم قوي وجذاب يتناسب مع الطبقات المتوسطة مؤكدة أن حجم هذا الهاتف مناسبا لليد ويتميز بمواصفات عديدة لذلك سنقوم عزيزي القارئ بالحديث في هذا المقال عن هذا الهاتف الذي لم يتم طرحه في الأسواق المصرية أو العربية حتى الآن ولم تحدد شركة نوكيا سعر الهاتف في الأسواق العربية أو المصرية . 

    تعرف على مواصفات هاتف Nokia 7.1    

    نرصد لك عزيزي القارئ في هذه الفقرة أهم المواصفات التي جاءت في هاتف Nokia 7.1   الجديد والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر في الفترة الأخيرة وذلك بعد المؤتمر الأخير لشركة نوكيا . 

    تتميز الشاشة الخاصة بهاتف Nokia 7.1   أنها من نوع IPS وأنها بدقة عالية قد تصل إلى +FHD وبقياس 5.84 بوصة ويوجد بها أيضا نوتش يدعم HDR10  كما أنها يوجد عليها أيضا حماية من نوع جوريلا 3 . 
    يتميز هذا الهاتف أنه يوجد به معالج سناب دراجون . 
    يزن هذا الهاتف 160 جرام فقط الأمر الذي يجعله خفيف للغاية كما أنه يتميز من الأمام بتصميم زجاجي أكثر من رائع مع إطار معدني من الخلف مما يجعله أكثر أناقه وجاذبية . 
    يدعم هذا الهاتف الذكي تشغيل شريحتين من شرائح الإتصال . 
    يتم تركيب به كارت ميموري أ, ذاكرة خارجية تصل حتى 64 جيجا بايت . 
    يوجد به كاميرا أمامية مزدوجة حيث تتميز الكاميرا الأساسية بأنها 12 ميجا بيكسل ويوجد بها عدسة f/1.8 والثانوية 5 ميجا بيكسل .
    يوجد هذا الهاتف فلاش ثنائي مما يجعله يتميز بتصوير الفيديوهات بدقة عالية قد تصل إلى 4k  . 
    كاميرا أمامية عالية تصل إلى 8 جيجا بيكسل مما يجعلها مميزة في إلتقاط صور السيلفي . 
    يوجد به بصمة إصبع موجودة على ظهر الهاتف . 
    والعديد من المميزات التي تجعل هاتف نوكيا تدخل في عالم المنافسة بين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام الـ ios والتي سيتم الكشف عنها في القريب العاجل . 

    تعرف على سعر هاتف Nokia 7.1 المتوقع أن يباع به في السوق المصرية 

    يوجد من هاتف Nokia 7.1 نسختين حيث أن النسخة الأولى وهى نسخة الـ 32 جيجا مع 3 جيجا رام والتي تم الإعلان عن سعرها بالدولار الأمريكي ما يعدل 350 دولار أمريكي أي ما يعادل 6000 جنية مصري والنسخة الثانية وهى سعة الـ 64 جيجا و 4 جيجا رام والتي تم الإعلان عن سعرها بـ 385 دولار أمريكي أي ما يعادل 6600 جنيه مصري . 

      
    اندرويدtv
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اندرويد tv .

    إرسال تعليق