القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

طريقة عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كابل

انضم الي مجموعتنا علي فيس بوك لتتابع كل جديد
تحميل برنامج ApowerMirror هو برنامج عرض شاشة الموبايل على الحاسوب ولكل من أجهزة الايفون و الاندرويد . فيما يتعلق للهواتف والأجهزة اللوحية العاملة بنظام الاندرويد أو أعلى ، تَستطيع استعمال برنامج ApowerMirror لمجموعة من المواقف المتغايرة ، بما في هذا عرض الملفات على أعضاء الفريق ومشاركة المحتوى مع فئة من التلاميذ وعرض الوسائط علي جهاز الحاسب الآلي. كما يمكنه أي جهاز ايفون مزود بإمكانية AirPlay عرض شاشة الايفون على الحاسوب .

نبذة عن برنامج عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج ApowerMirror تَستطيع السيطرة على جهاز الأندرويد المخصص بك من جهاز حاسوب بسلاسة. يسمح لك التطبيق السيطرة على شاشة جهازك باستعمال الفأرة ولوحة المفاتيح. ذلك يمكن أن يشكل نافعًا لرسائل الواتساب والرسائل النصية القصيرة SMS. إن أفضل استعمال للتطبيق هو التمكن من تشغيل ألعاب الاندرويد على الحاسب الآلي بلا محاكي . إذا كنت تحب الألعاب ، فإن برنامج ايه باور ميرور يتيح لك بتشغيل ألعابك المفضلة في الحاسوب وبيئة شاشة هائلة.
يدعم برنامج ApowerMirror بث المقطع المرئي والصور وملفات الوسائط الأخرى من المحمول إلى شاشة الحاسوب . يتضمن على مجموعة من اختيارات العرض بما في هذا وضع الشاشة التامة أو وضع أفقي ، والتي توفر لك بدائل عرض غير مشابهة على شاشة أكثر ملاءمة ، أضخم ، والتي يمكن رؤيتها من قبل مجموعة من الناس مجتمعين سوياً.

تشمل أجهزة الهاتف المحمول المدعومة العاملة بنظام الاندرويد ، سامسونج و اتش تي سي و ال جي و واوي و موتو و نيكسس و شاومي و وان بلس . تشغيل الاندرويد 5.0 أو أعلى. تحتوي طرازات الايفون المدعومة: ايفون 7/7 بلس و ايفون 6s / 6s بلس و ايفون 6/6 بلس و ايفون SE و ايفون 5s و ايفون 5c و ايفون 5؛ تشغيل ايفون 10/9/8.

مميزات عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر

  • التحكم في نظام الاندرويد باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.
  • التقاط لقطات الشاشة.
  • تسجيل الشاشة.
  • مزامنة بيانات التطبيق.
  • دعم اندرويد و ايفون النسخ المتطابق.

تنزيل ApowerMirror أخر إصدار للكمبيوتر

تنزيل ApowerMirror للاندرويد

تنزيل ApowerMirror للايفون

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. ربنا يبارك فيكم ويعطيكم الصحه والعافيه تطبيقات فعلا رائعه

    ردحذف
  2. اريد النزيل من فضلكم

    ردحذف

إرسال تعليق