القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيق جديد يتصل بشبكات الواى فاى WIFI القريبة بدون كود نهائيا

انضم لجروبنا علي فيس بوك لتتوصل بكل جديدمن هنا
 هذة المقاله لغرض حماية الانترنت الخاص بك ولتوعية فئة كبيرة من الناس حول هذه التقنية 

 على الارجح بدأ الامر كتجربة على أجهزة الحاسب الآلي ، وأصبحت هذه اللحظة عادة يومية لمعظم مستخدمي التليفونات المحمولة بنظام Android. يسأل بعض المشغّسهل على الأحوال الجويةّال google عن الاختراق ، وتجاوز مفردات مرور WiFi على Android. إنها الإنصياع التي يريدونها ، والتي نشأت هذه اللحظة جيلًا كاملًا من المتسللين عبر الإنترنت الذين يختارون مفردات مرور Android WiFi ، وخصوصًا مستخدمي Android.
من الممكن أن تكون واجهت ذلك في الترتيب التجاري ، في الملاجئ والحافلات وغيرها من الأماكن العامة تَستطيع إيجاد العديد من شبكات الواي فاي المتوفرة. ولكن ، تحدث حراسة أغلب الاتصالات بكلمة سر. تعلم طريقة الاستحواذ على كلمة سر WiFi على جهاز Android المخصص بك بواسطة كيفية طفيفة وآمنة. للقيام بهذا ، نحن بحاجة إلى ذلك التطبيق حديث يتصل بشبكات الواى فاى WIFI القريبة بلا كود نهائيا ! وصلة التحميل في اسفل النص .
ذلك التطبيق للأندرويد يعطي المستعملين  لإتصال بالشبكات WIFI من دون إدخال كلمة المرور. العديد من الناس لا يعرفون  تكنولوجيا WPS ، ولكن  يبقى اشخاص اخرين يستخدمونها فيقوم عبره بالإتصال بشبكتنا دون الاحتياج إلى إدخال كلمة سر الوي فاي .
موضوعات قد تهمك

ترددات قنوات beoutq الناقلة للدوريات الاوروبيه 2018 الجديد

أذا ترغب في تصرف الامتحان ، فقم بتنزيل التطبيق. ثم افتحه   سوف تبدو الكثير من الشبكات وفق القرب.  وهي هذه التي تتضمن على WPS  مفعل  عليك لاغير النقر على أي شبك.
هو سظهر لك لائحة بالمفاتيح المحتملة. انقر  لاغير على try all وسيبدأ التطبيق بتجربة الإتصال بالشبكة عن طريق جميع تلك المفاتيح  . اذن احذر من تلك التكنولوجيا وقم بتعطيلها على الروتر المخصص بك لحظيا .
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق