القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل برنامج vpn وفتح المواقع المحجوبه vpn مجاني

برنامج فتح المواقع المحجوبة
برنامج فتح المواقع المحجوبة

أفضل وأسرع برامج الـ VPN الداعمة للويندوز والأندرويد والأيفون ومجانية 100 % .

ماهو الـ VPN ؟ 

هو عبارة عن تصفح الانترنت بشكل حر من دولة اخرى وأنت في مكانك ويمكنك من خلالة من فك البرامج والمواقع المحجوبة بشكل كامل .

ما هو فوائد الـ VPN ؟

 يعاني كثير من الأشخاص وخصوصا الباحثين عن العلم وخصوصا نحن من منعهم من الولوج الى بعض المواقع التعليمية القوية في التعليم ، والزائر لايري ان هذا الموقع محظور بحيث انه اذا قمت بزيارة تلك المواقع التعليمية تظهر لك صفحة خطأ في التصفح أو أن الموقع معطل بصفة أنه لايوجد لدية تصفح من امريكا ، برامج الـ VPN تفي بالغرض وتفك تلك المواقع . ايضا في حال اردت فتح رقم امريكي فإن غالبية البرامج لاتعمل الا بـ VPN لان دولتك ووزارة اتصالات تعتبر هذا من تهريب المكالمات وتقوم بحظره مثل تلك البرامج لاكن مع برامج الـ VPN لن تعاني من مثل هذا المشكلة . قد يستخدمها بعض الاشخاص لفك المواقع المحجوبة وانا برئ أمام الله من هذا الاستعمال وايضا انصح هؤلا الناس نصيحه لوجه الله .

نأتي الأن الى البرنامج 

HOXX برنامج أو اضافة HOXX هي اضافة رائعة جدا ولكنها تحتاج الى تسجيل حساب مجاني قبل البد في البرنامج بعد التسجيل فيه ستصلك رسالة الى الايميل الذي قمت بالتسجيل فيه ويحتوي على اسم المستحدم وكلمة المرور للحساب .

 لتحميل برنامج HOXX للأندرويد من جوجل بلاي من هنا
 لتحميل برنامج HOXX للأيفون من ايتونز من هنا
 لتحميل اضافة HOXX لمتصفح كروم في الويندوز من هنا
 لتحميل اضافة HOXX لمتصفح مزيلا في الويندوز من هنا 

يعتبر البرنامج  من اعلى البرامج التي حصلت على تقييم 5 نجوم في متاجر تنزيل التطبيقات بالنسبة للاجانب ، كما انني لا اعتمد على التقييمات فقط لاعطائكم افضل البرامج ولكني استخدم البرنامجين شخصيا ومتأكد ان البرنامجين ستحل مشاكلكم ، حظا موفقا لكم جميعا اصدقائي .
يرجي ترك تعليق اذا لم يتضح لك شئ
reaction:

تعليقات