القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

شاهد مئات القنوات المشفرة بجودة رائعة مجاناً علي هاتفك من خلال هذا التطبيق Belive

beIN SPORTS مشاهدة قنوات بي إن سبورت

شاهد مئات القنوات المشفرة بجودة رائعة مجاناً علي هاتفك من خلال هذا التطبيق Belive

هناك الكثير من القنوات الفضائية الرائعة والتي حتى تتمكن من متابعتها فأنت في حاجة إلي جهاز استقبال القنوات الفضائية والتي قد لا يسمح لك مكان سكنك بالحصول على واحد منهم أو ربما تكون تمتلك أحدهم ولكنه قد تعطل أو لا يعمل و أنت في أمس الحاجة إلي مشاهدة بعض القنوات لمتابعة بعض الأخبار أو للاستمتاع بمشاهدة بعض المباريات التي تذاع ،فالحل الذي يلجئ إليه أغلب المستخدمين هو الدخول إلي موقع يوتيوب لمتابعة البث الحي لتلك القنوات ولكن في بعض الأحيان يكون هناك بعض القنوات التي لا تقوم بعمل بث لها من خلال هذا الموقع وهنا عليكم أصدقائي اللجوء إلي تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية من خلال هاتفك الذكي وهناك الكثير من تلك المقالات ولكن يعتبر تطبيق Belive  من التطبيقات المميزة حقاً في هذا المجال .
فكما أوضحت سابقاً في الكثير من التدوينات السابقة أن المشكلة الأزلية مع تلك النوعية من التطبيقات هو عدم وجود سيرفرات تشغيل مستقلة تعمل باستمرار وعدم تواجد فريق دعم يتابع البلاغات والأعطال الخاصة بالتطبيق ولكن مع تطبيق Belive ستجد أن الأمر مختلف تماماً فلقد قمت بالإبلاغ عن بعض القنوات التي توقفت عن العمل ولم تمر دقائق إلا وعادت إلي العمل فوراً وهذا يدل أن هناك فريق كبير من الدعم يتابع هذا الأمر ولهذا فهو من التطبيقات التي أرشحها بقوة لكل يشخص يريد مشاهدة القنوات الفضائية من خلال هاتفه .

مميزات تطبيق Belive  :

 يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاهدة بعض القنوات المشفرة مثل مجموعة قنوات OSN و MBC PRO وقنوات أبو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports والتي من خلالها يمكنك مشاهدة المباريات المختلفة . يمتلك التطبيق مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية العربية والأجنبية وهذا تنوع رائع سيوفر لك كل ما تحتاج إليه . إن عملية استخدام التطبيق علي هاتفك بسيطة للغاية كما أن القنوات تعمل بجودة تصل في كثير من الأحيان إلي HD . Belive من أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة القنوات الفضائية ولا يحتوي على الإعلانات المزعجة مثل باقي التطبيقات .
فيديو التطبيق

كيفية استخدام تطبيق Belive : 

قم بتحميل ملف APk الخاص بالتطبيق من الرابط الموجود بالأسفل بعد ذلك قم بتثبته على هاتفك بالطريقة المعروفة والتي أوضحتها في العديد من المرات السابقة بعد ذلك قم بفتح التطبيق على هاتفك
واستمتع بالمشاهدة
رابط تنزيل التطبيق
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق