القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

الربح من مواقع اختصار الروابط المضمونة 2019 افضل طريقة و استراتيجية للربح من الروابط المختصرة

الربح من مواقع اختصار الروابط المضمونة 2019 افضل طريقة و استراتيجية للربح من الروابط المختصرة

افضل طريقة للربح من اختصار الروابط
افضل طريقة للربح من اختصار الروابط
الربح من مواقع اختصار الروابط ،، دائما ما يبحث الأشخاص على طرق مختلفة للربح أثناء تواجده على شبكة الإنترنت واليوم سنذكر أفضل طريقة للربح من مواقع اختصار الروابط فهي طريقة للربح لا بأس بها وكذلك تعتبر أسهل الطرق لربح المال على الشبكة العنكبوتية ( شبكة الإنترنت ) ويجب قبل أن نتعمق في الشرح أن نعرف بأن مواقع إختصار الروابط هي مواقع تقوم بـ تعويضك بالأموال نتيجة اختصار روابط موقعك أو اي موقع سواء ملكيتك أو ملكية غيرك وتقوم بمشاركته علي الإنترنت مع أصدقائك او زوارك وتقوم أنت بإختصار أي رابط لديك بكل سهولة ويسر .

ما هو الهدف من إختصار الروابط ؟

المبتغى هو تقصير الروابط الطويلة وتحويلها إلى روابط قصيرة ويجب علينا إعطائك مثال مباشر لأجل أن تقوم بالتعرف على مهنة إختصار الروابط بشكل ملحوظ .
وفي وضعية فتح الوصلة المختصر نجد أنه أتوماتيك يقوم بتحويلك إلي الوصلة الأول إذاً وظيفته كانت في تخفيض عدد مفردات الوصلة الأول لتيسير عملية أصدره على شبكة الإنترنت .
هناك روابط لبعض المواقع تتعدي الـ 20 كلمة نحو مشاركتك لهذه الروابط تجد صعوبة في أصدرها، لهذا فان مهنة مواقع إختصار الروابط هي إتمام هذه الصعوبة .
ولكن هناك بعض مواقع إختصار الروابط تقوم بجعل صفحة إختصار الروابط تعرض على الزائر بعض الاعلانات ثم تقوم تلقائيا بتحويلك لـ الوصلة الرئيسي أو يلزم عليك أن تجتاز هذه الدعايات عقب خمس أو عشر ثواني من فتح الوصلة ولكن بمقابل هذا تقوم بإعطائك ارباح بمقابل اختصار روابطك بها ونشرها فيتم حسابك علي كل ألف زيارة للرابط المختصر وعلي الضغط علي الدعايات الموجودة بصفحات إختصار الروابط .
بعض مواقع إختصار الروابط تقدم لك لوحة كاملة بإحصائيات دخول الزائرين إلى الوصلة لأجل أن تعلم شعبية وصلة محدد عن الذي يسبقه أو الذي يتبعه .

افضل طريقة للربح من اختصار الروابط

لأجل أن تتمكن من الربح من مواقع اختصار الروابط يلزم أن تفهم جيداً أن مقدار الربح متوقفة لاغير على مجهودك وذكائك واختياراتك وليس أكثر أو أدنى وسنعرض الأن أسلوب للانتصار من اختصار الروابط سهلة وبسيطة وهي :-
تعتمد هذه الأسلوب في الطليعة في علم ما هي المستجدات أو التوضيحات أو البرامج أو الوصفات أو أي نص في أي ميدان يتواجد عليه بحث قوي في نفس اليوم او يتواصل البحث عليه على نحو قوي ومهم لفترة ما ويمكنك أن تعرف ما هي الترندات التي يبحث عنها دول محددة بواسطة موقع جوجل تريند فإذا كنت تستهدف زوار جمهورية مصر العربية تَستطيع أن تبحث في جوجل عن جوجل تريند جمهورية مصر العربية وستجد ذلك الوصلة https://trends.Google.Com.Eg/trends ستجد أن هناك عديدة مواضيع يبحث عنها الزائرين المواطنين المصريين كما يتضح بالصورة وهذه الصورة توضح عمليات البحث الرائجة
في أعقاب معرفتك بالمقالات التي تشغل رأي المجتمع على الإنترنت يلزم عليك أن تقوم بالبحث عن هذه النصوص وتقوم بإختصار الروابط المخصصة بها في موقع إختصار المواقع الذي سوف تقوم بالإشتراك به لربح المال ثم عقب هذا تقوم بنشر هذه الروابط المختصرة وسنوضح في الأدنى تخطيط رائعة لنشر الروابط المختصرة .

الربح من الروابط المختصرة :

في وضعية امتلاكك موقع في ميدان ما يملك تدفق في عدد الزائرين قم بكتابة نصوص تجبر الزائر على الدخول علي الوصلة في اخر النص مثال تحميل برنامج محدد أو لعبة ما أو تنفيذ على الأندرويد أو الأيفون .
وفي وضعية إمتلاكك صفحة او جروب على الفيس بوك متفاعلين تَستطيع مشاركة أي وصلة لأي موقع لتدفق الزيارات للرابط المختصر فتربح الثروات .
ومن أكثر أهمية الأساليب للانتصار من الروابط المختصرة هي تنزيل توضيحات ما علي اليوتيوب وارفاق وصلة مختصر لمحتوى التوضيح أو للأدوات المستخدمة في التفسير ويمكنك وضعه في وصف المقطع المرئي وأخبار المتفرجين في المقطع المرئي بتواجد الوصلة للبحث عنه والضغط عليه وتحميل الأدوات أو رؤية التفسير مكتوب وليس مقطع مرئي .

استراتيجية الربح من مواقع اختصار الروابط 2019 

الربح من مواقع اختصار الروابط إذا لم يكن لديك موقع على شبكة الإنترنت عظيم وبه متابعين وعمليات بحث كثيرة أو إذا لم يكن لديك صفحة علي منصات التواصل الإلكترونية الفيس بوك أو تويتر أو قناة علي اليوتيوب بها مشتركين وتحقق مشاهدات كثيرة فيمكنك الربح من مواقع اختصار الروابط بالأساليب الآتية :
أولا القيام بإختصار الروابط ونشرها في المنتديات وفي الأقسام السليمة لهذه النصوص فلو كان لديك نبأ قمت بإختصار الوصلة له وتريد أصدره في منتدى ما يلزم أن تنشره في قسم المستجدات وأيضاً يلزم أن تقوم بكتابة او نقل نبذة توضيحية عن النبأ ووضع وصلة النبأ في أخر النص لأجل أن تقوم الزائرين والأعضاء بالدخول إلى الوصلة المختصر .
ثانياً القيام بنشر الروابط المختصرة في الجروبات والصفحات على موقع الفيس بوك التي تهتم بنفس محتوى الوصلة المختصر .
ثالثاً القيام بنشر الروابط المختصرة علي بروفايلك في تويتر مع إضافة مختلَف الهاشتاجات المتصدرة في تويتر زيادة عن مرة ولا تقوم بمساهمتها مرة واحدة لاغير وتتوقف .
قم بنشر مقالك لو كان يستهدف زوار أجانب على موقع Reddit فهو كنز للحصول علي زوار اجانب .
فيديو الشرح

افضل موقع اختصار روابط للعرب :

اولا موقع teqani-plus المذكور في الشرح يمكنك الدخول له من هنااااا
موقع Adfly هو موقع فريد ومعلوم ومنذ سنين متواجد على الساحة ويمتلك مصداقية عظيمة في تغيير أرباحك ولكنه يعطيك دخل قوي لو كان زوارك أغلبهم أجانب ولذا فأنا أرشحه نحو إختصار روابط ترندات أجنبية وليست عربية .
موقع shorte مثل الموقع الماضي معتمد به على نحو قوي ولكن ايضاًً ذو شهرة واسعة للدول الأجنبية .
موقع LinkShrink هو غير معلوم للدول العربية ولكن ذلك الموقع هو كنز إختصار الروابط وبه مميزات عدة كما أنه يقوم بتغيير المكاسب كل 4 ايام ومن الممكن تغيير ارباحك عندما تبلغ إلي 5 دولار وليس أكثر كما أنه يعطيك مكاسب في وضعية قيام أحدهم بالتسجيل من خلال وصلة مختصر خاص بك .
موقع ouo مميزات ذلك الموقع تتلخص في أرباحه الأجود نسبياً عن المواقع الأخرى فهو قوي للغايةً للزائرين العرب ويقوم بإعطائك مكاسب أضخم من المواقع الماضية .
موقع Adyou هو موقع جيد وموثوق فيه ويقوم بإعطائك مكاسب لا بأس بها كما أنه يقوم بإعطائك 10 سنت في وضعية قيام أحدهم بالتسجيل من خلال وصلة مختصر خاص بك ولكن يلزم أن يكون ذلك الفرد قام بالتسجيل في الموقع لإختصار الروابط وليس لاغير مجرد عضو مسجل .
موقع Bc.Vc من اكثر مميزات ذلك الموقع نوعية الدعايات فهو لا يهُمُّ بوضع دعايات مزعجة للزائرين الشأن الذي يجعله محبب لكافة زوارك كما أنه موقع صادق يقوم بتغيير أرباحك بأكثر من كيفية فاهو موقع معتمد به بشكل كبيرً .
وفي النهايةً تَستطيع أن عزيزي الزائر أن تقوم بتأسيس موقع إختصار روابط خاص بك وتقوم بالاستحواز على المكاسب من المؤسسات الدعائية وتقوم بتوزيع جزء منها علي الأعضاء القائمين بإختصار روابط لديك لتصبح أمبراطورية قوية لإختصار الروابط وتستفيد بالمزيد من المكاسب لك ولكي تقوم بهذا يلزم عليك مراسلة مؤسسة مومنت لادخار لك عروض قوية 

reaction:

تعليقات