القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق sport tv لمشاهدة قنوات Bein Sport مجانا على اندرويد

تطبيقات مشاهدة Bein Sports مجانا

تطبيق sport tv لمشاهدة قنوات Bein Sport مجانا على اندرويد

انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصري من هناااا

اشترك بالقناه علي اليوتيوب
شاهد فيديو شرح التطبيق

كثرت تطبيقات اندرويد لمشاهدة قنوات بي ان سبورت Bein Sport الرياضية المشفرة المدفوعة مجانا، او غيرها من القنوات التلفزية، تطبيقات لا تفي بالغرض حسب تصريحات متابعينا، حيث أن بعضها يحمل اعلانات مزعجة والآخر بجودة صورة ضعيفة او بصوت رديء او صورة متقطعة، اليوم معنا تطبيق sport tv.apk آخر اصدار مجانا مع رابط تحميل مباشر.
على مدونتنا اندرويدtv تحدثنا عن العديد من التطبيقات التي تقدم الخدمة التلفزية مجانا، او على وجه الخصوص تقدم قنوات بي ان سبورت Bein Sport المشفرة مجانا على الاجهزة الذكية، في هذا الموضوع نقدم لكم تطبيق جديد لهذا الغرض، ونضيفه الى قائمة تطبيقات مشاهدة القنوات الرياضية المدفوعة Bein Sport مجانا.

تطبيقات مشاهدة Bein Sports مجانا على اندرويد:


تطبيقات مشاهدة Bein Sports مجانا على اندرويد

نبذة عن تطبيق sport tv.apk:

تطبيق sport tv.apk هو تطبيق أندرويد يحتوي على معظم القنوات التلفزية العالمية المتوفرة على الاقمار الصناعية نايل سات، عرب سات ... ومن ضمن هذه القنوات نجد القنوات الرياضية بالاضافة إلى مجموعة كبيرة من قنوات ال Nilesat وكل القنوات العالمية الرياضية والموسيقية والافلام مجانا.

شرح تطبيق sport tv.apk:

حسنا، في البداية قم بتحميل التطبيق من الرابط الموجود اسفل الموضوع ثم عليك ان تقوم بتثبيته علي هاتفك كأي تطبيق apk الآخر بطريقة عادية.

بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق و تشغيله على هاتفك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية، تحمل هذه الواجهة معلومات الاتصال بالمطور في الاعلى، وايقونة التطبيق في وسط الشاشة بالاظافة الى خياران في الاسفل أحدهما لمشاهدة الافلام والمسلسلات وآخر للدخول لقائمة القنوات التلفزية المتوفرة.
هناك إمكانية لمشاهدة العديد من القنوات التلفزية العالمية،
تحميل تطبيق sport tv.apk
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق