القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

نت مجاني طريقه رائعة للحصول علي انترنت مجاني عبر الهاتف

الحصول على انترنت مجاني

الحصول على انترنت مجاني


انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصريمن هناااا
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته، متابعي مدونة اندرويد tv موضوعنا اليوم هو حول تطبيق dent لربح روشارج لتعبئة رصيدكم على الهاتف مجانا، هذا التطبيق الذي أثار ضجة كبيرة هذه الأيام في جل البلدان العربية على مواقع التواصل الاجتماعي. dent هو تطبيق جديد و صادق للحصول على تعبئات مجانية تشمل كل الشبكات العربية كاتصالات المغرب، إينوي، اورونج، أوريدو إلخ، و هو تطبيق مجرب فقد ربحنا منه شخصيا تعبئات عديدة، و لربح التعبئات من التطبيق ما عليكم سوى القيام ببعض الخطوات البسيطة، فتابعوا القراءة بتمعن لتتعرفوا عليها.

كيفية الحصول على انترنت مجاني في الهاتف التسجيل بتطبيق dent لربح انترنت


طريقة التسجيل بالتطبيق بسيطة جدا، ما عليك سوى : تحميل التطبيق أولا من هذا الرابط بعد الدخول ستظهر لك الواجهة الأولى على اليمين في الصورة قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى و أنقر على Register سيطلب منك إدخال رقم هاتفك مصحوبا برمز البلد، قم بكتابته ثم أضغط على السهم الموجود في الأسفل
فيديو شرح الطريقه
اشترك بالقناه علي اليوتيوب

موضوعات قد تهمك

ربح المال من الانترنت تطبيق جديد لربح المال 15$ كل يوم بطريقة جد سهلة مع إثبات السحب

كيف احصل على نت مجاني

كيفية ربح التعبئات بواسط تطبيق dent لربح روشنارج مباشرة بعد الانتهاء من مرحلة التسجيل بالتطبيق

هناك العديد من التعبئات المختلفة، و كل تعبئة تقدر بعدد معين من النقاط لكي تستطيع الحصول على إحدى تلك التعبئات يجب عليك جمع ذلك العدد من النقاط الموافق لها كيف تجمع النقاط؟ يتم جمع النقاط عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل بالتطبيق: لأجل ذلك قم بالضغط على Invite Now الموجودة أعلى التعبئات، ثم بعدها انقر على Share Link في الواجهة التي ستظهر و قم باختيار فيسبوك أو واتساب أو تيليغرام إلخ، لتشارك التطبيق مع أصدقائك هناك. كلما قام أحد أصدقائك بالتسجيل إلا و حصلت على قدر من النقاط. رصيدك الإجمالي من النقاط تجده أعلى يمين التطبيق ملاحظة: مباشرة بعد التسجيل ستحصل على 300 أو 400 نقطة.
رابط التطبيق dent
reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق