القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصري
يتميز تطبيق Live TV بانه ليس عليه ضغط كما هو الحال بالتطبيقات الأخرة كما إنه لا يحتاج إلي اتصال قوي بالإنترنت فهو يعمل بشكل جيد بعد تجربتي له مع باقات الإنترنت الضعيفة بعض الشيء كما إنه تطبيق مجاني وحجمه ليس بالحجم الكبير .
أفضلية أخري هامة للغايةً ستجدها داخل تنفيذ Live TV وهو إنه لا يفتقر إلي أكواد تنشيط لتشغيله لفترة محددة فبمجرد إن تقوم بتحميل التطبيق علي تليفونك الاندرويد سيعمل معك على نحو طبيعي كما ستجد أثناء الخطوات المتواجد بالشرح :
تحميل تنفيذ Live TV :


أولاً : كل ما تفتقر إليه هو الذهاب إلي عاقبة النص والضغط علي وصلة تحميل Live TV APK وبعد إن تقوم بتحميله علي تليفونك قم بتثبيت ملف ال APK بالأسلوب المعروفة ولا تنسي إن تقوم باختيار Unknown resources أو مصادر غير معروفة حتي تتمكن من تثبيت ال APK علي تليفونك .
وإذا واجهتك إي صعوبات بالخطوة الفائتة يُمكنك إن تقوم بطرحها في تعليق ( يفضل إن تقوم بوضع صورة للمشكلة حتي تُلين علي معاونتك في حلها ) في أعقاب إن تقوم بهذا كل ما هو مطلوب منك هو فتح التطبيق .

افضل تطبيق مونتاج للاندرويد PowerDirector

ثانياً : في أعقاب هذا ستجد مجموعة ضخمةً من القنوات التي يمكنها رؤيتها عن طريق Live TV ومنها الكثير من القنوات الرياضية وقنوات والأفلام فضلا على ذلك أغلب القنوات الإخبارية ايضاً .
ثالثاً : يمكنها إن تقوم باستعمال مربع البحث المتواجد أعلي تنفيذ 
فيديو شرح طريقة التشعيل
اشترك بالقناه علي اليوتيوب

بالضغط علي اشترك الان

Live TV وهذا من اجل البحث عن قناة محددة تؤد رؤيتها وبعد الضغط علي إي قناة سينطلق بثها على الفور علي تليفونك كما ستجد الجودة HD لو كان لديك اتصال قوي بالواي فاي وحالياً أترككم مع تحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة كل ما تتطلب إليه عن طريقه .
تحميل التطبيق Live TV APK
reaction:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق