القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق Sublime TV لمشاهدة جميع قنوات beIN SPORTS للاندرويد والايفون

انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصري
تحميل تنفيذ بصيرة قنوات بي ان سبورت للاندرويد, تطبيق Sublime TV لمشاهدة جميع قنوات بي ان سبورت, تحميل تنفيذ بين سبورت للاندرويد, تنزيل قنوات بي ان سبورت للاندرويد, برنامج بصيرة قنوات بي ان سبورت من دون تقطيع
يُعد تطبيق Sublime افضل تنفيذ عربي يتضمن على جميع القنوات المشفرة و المفتوحة لاستكمال جميع الاحداث, حيث يغنيك عن اي تنفيذ اجنبي لمواصلة جميع الماتشات و الاحداث الهامة و يتضمن التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة، فهو من اسهل تطبيقات لمشاهدة التلفزيون على التليفون الفطن، ومن السهل للغاية استخدامه من دون اي خبرات مسبقة، ويمكنك ايضاً من رؤية الكثير من القنوات المعروفة والشهيرة وقنوات الاخبار والمسلسلات والقنوات الوثائقية وقنوات الافلام وكل القنوات الرياضية المفضلة لديك.
موضوعات قد تهمك

افضل برنامج لمشاهدة قنوات بين سبورت - bein sport على الكمبيوتر

يمكن استخدام تطبيق Sublime TV لمشاهدة القنوات التليفزيونية بإستخدام تقنية IPTV، كما يتم عرض القنوات بجودة عالية وتقنية ممتازة تجعلك تستمتع بالمشاهدة بدون تشويش أو تقطيع مثل التطبيقات الأخرى، كما يعرض كافة الأفلام العربية، الأجنبية، الهندية وغيرها حتى تناسب كافة الفئات واللغات المختلفة.
فيديو شرح طريقة التشعيل
اشترك بالقناه علي اليوتيوب
بالضغط علي اشترك الان
يمكنك استخدام التطبيق مع الشاشات الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد اي انك من الان فصاعداً ستسطتيع ان تشاهد القنوات الرياضية علي التلفاز مجانا وستتابع كاس العالم من منزلك وباقل الاسعار فقط وصلة انترنت سريعة بعد الشي لكي تتابع الجودات العالية.
reaction:

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ملف التفعيل غير صالح عاوز ملف التعريف

    ردحذف
  2. سلا انا لا استطيع التسجيل

    ردحذف
  3. كذاب عيب المؤمن لايكذوب

    ردحذف
  4. ملف التفعيل لا غير صالح

    ردحذف
  5. عايز انزل برنامج ومش عارف رابط التحميل منين

    ردحذف
  6. الكود لا يعمل كذاب

    ردحذف
  7. مرحبا صحيح انت بتبذل مجهود علشان تجيب البرامج والتطبيقات وتعرضها للناس مجانا لكن نسيت الحديث الشريف إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه ، ايش فايدة انك تتعب وبالاخر تلاقي ردود غاضبة من المتابعين ، البرنامج ممتاز بس ينقصه الكود كمل جميلك وقلنا علي كود التفعيل الصحيح

    ردحذف

إرسال تعليق