القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيق لمشاهدة القنوات sport-plus للاندرويد 2019 بدون تقطيع

انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصري 
اشترك بالقناه علي اليوتيوب
تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة القنوات للاندرويد 2019 . نحن اليوم سنقدم لك أفضل أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات ويمكنك تثبيته على أي جهاز اندرويد : هاتف ، تابلت ،Android Tv Box و Smart Tv لمشاهدة القنوات مباشرة 
الكثير من تطبيقات بصيرة القنوات على اندرويد المتوفرة على الانترنت هي عبارة عن خداع لا أكثر ولا أدنى وهي تسعى حقن برمجيات خبيثة في جهازك. تلك التطبيقات تطلب أذونات التي ليست مطلوبة لعملهم العادي. على طريق المثال، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات التواصل التي لا يلزمها طبعا لبث القنوات المفضلة لديك.
اقرأ ايضا
التطبيقات التي لم يتم تحميلها من مصادر موثوقة مثل دكان غوغل بلاي أو دكان أمازون أو المواقع الحكومية من الممكن أن تكون مؤذية وخبيثة لهاتفك وكذلك لك كمستخدم من خلال مضايقة الخصوصية. لهذا، أوصي بإعطاء الأذونات التي تعتقد أنها الأنسب لعمل التطبيق. تَستطيع إيجاد الأذونات ضمن إعدادات جهاز أندرويد.
sport-plus تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد يمكنك من مشاهدة افضل و أقوى القنوات التلفزيونية العربية ومباشرة على هاتفك في أي وقت و أي مكان. و يمكنكم أيضا استخدام ميزة اعادة البرامج لمشاهدة ما فاتكم من البرامج في الوقت الذي يناسبكم. أما خاصية الدليل التلفزيوني , فتتيح لكم معرفة أوقات برامجكم المفضلة قبل عرضها. sport-plus يقدم لكم هذه الخدمات في جميع أنحاء العالم.
تحميل تطبيق sport plus

reaction:

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق