القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تحميل افضل تطبيقات لمشاهدة قنوات التلفاز علي هاتفك

انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصري 
اشترك بالقناه علي اليوتيوب

أصبح استخدام سجلات IPTV للجلوس أمام التلفزيون في جميع المجالات مؤخرًا. IPTV هو ابتكار يستخدم لنشر إشارات الفيديو عبر جمعيات النطاق العريض باستخدام اتفاقية IP التي تضمن حصول العميل على العلامة بأفضل جودة وفقًا لاتحاده.
للجلوس أمام التلفاز باستخدام هذه الاتفاقية ، يحتاج العميل إلى برمجة لاعب مناسبة لتكديس المحطات تمامًا مثل النظر وترابط القوائم التي تتضمنها. نقدم لكم اليوم تطبيقًا جاهزًا للاطلاع على سجلات IPTV وملءها كمشغل قناة
الخصائص الرئيسية
هذا تطبيق مفيد ومباشر مع الخيارات المصاحبة
يسمح لك بتضمين سجلات IPTV بطرق لعناوين URL أو تكديسها من مستند.
يشتمل على وضع تلفزيون يعرض الواجهة وجميع المواد في وضع المشهد.
يمكن تشغيل القنوات مع اللاعب الداخلي ، مع VLC أو IJK.
يمكن للملفات المختصرة إظهار القنوات المكونة من التجمعات: الرياضة ، والأخبار ، والعامة ، والأفلام ...
يعرض تاريخًا مع القنوات الأخيرة التي تم تشغيلها.
يتم استبعاد سجلات IPTV التي تتضمن مواقع IP لعشرات أو عدة قنوات يمكن للعميل الاعتماد عليها على ما يحتاجه من التطبيق ، ومع ذلك ، يكفي إجراء بحثين أو ثلاثة على الويب لاكتشافها.
انا معجب جدا جدا لدي مشكلتان وهذا كل شيء. أولاً ، أعتقد أنه سيكون من الجيد أن تقوم في وضع ملء الشاشة بتدوير جهازك لتغيير اتجاه الشاشة. ثانيًا ، سيكون من الرائع البث باستخدام Chrome / Google cast. يمكن تحسين واجهة التطبيقات هذه لكني لا أشتكي. هذا التطبيق مدهش للغاية وأنا راضٍ بكل طريقة ، خاصة مع الأذونات.
تطبيق جيد. على الرغم من أنها لا تزال تحتوي على بعض الأخطاء التي تحتاج إلى إصلاح. مثل كتم الصوت فجأة - حاولت إعادة تشغيل التطبيق ما زالت لا تعمل. يجب مسح البيانات لاستعادتها مرة أخرى. أيضا عندما حاولت استئناف الفيلم لا يلعب في أي جزء توقفت عن مشاهدته. كان هذا فقط القليل مما لاحظته في التطبيق. بعض الاقتراحات أيضًا للتحديث التالي ، آمل أن يكون هناك خيار يمكنني فيه تعديل حجم الفيديو وكذلك دقته. لكني أحب التطبيق.
تحميل التطبيق الاول:- من هنا 
تحميل التطبيق الثاني:- من هنا 
تحميل التطبيق الثالث:- من هنا 
تحميل التطبيق الرابع:- من هنا 
reaction:

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق

إرسال تعليق