القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيقات 2020 يجب ان تكون علي هاتفك


إيجاد خلفيات جميلة و مناسبة لك ليس بالأمر الصعب , بحيث يوجد الآلاف من التطبيقات التي تتيح الصور و الخلفيات بشكل مجاني , أو بشكل أبسط فقط من خلال القيام بعملية بحث بسيطة في محرك البحث جوجل تجد أيضا الكثير الكثير من الصور الجميلة التي يمكنك إستخدامها كخلفية سواء لمدينة ما , شخصية ما أو لعبة , و ما إلى ذلك حسب ما تحب.

تطبيق 4K Wallpaper Plus 


واحد من أقدم تطبيقات الخلفيات و الأكثر شعبية. يضم التطبيق مخزون هائل من الخلفيات والمنظمة في 30 فئة. كما يتميز التطبيق بتقديمه أيضا لمواد التصميم، المفضلة، تحميل، كما يمكنك تعيين خلفيات داخل التطبيق. يقدم التطبيق أكبر عدد من الصور و الخلفيات بشكل مجاني.

هو أيضا من أجدد التطبيقات التي تقدم الخلفيات عالية الجودة بشكل مجاني أيضا , يتوفر مخزون التطبيق أيضا على آلاف الصور تصل إلى 200 ألف صورة في المجموع , يدعم التطبيق ساعات أندرويد , عند بحثك عن الصور لديك العديد من العناصر لتسهل عليك عملية إيجاد صورتك المناسبة

تطبيق rasho.tv 


إذا كنت تبحث عن  تطبيق لمشاهدة القنوات الدولية أيا كانت الرياضية أم قنوات الأفلام و إلى غير هذا من القنوات الترفيهية، فتطبيقنا اليوم قد يعد باعتبار شيء ثمين فيما يتعلق لك، قد أعجز عن وصفه إلا أن أنصحك بتحميله و تجربته.

تنفيذ سوف يكون باعتبار شيء ثمين لكل عاشقين بصيرة القنوات بمختلف أشكالها أيا كانت رياضية أم دولية، مشفرة أو غير مشفرة، يقصد قد يُعد من أفضل التطبيقات لذلك الشأن من حيث الجودة التي يقوم بتقديمها و السرعة التي لا تعرف التقطعات، كما أنه يضم عدد ضخم من القنوات التي تَستطيع رؤيتها بصبيب أنترنت متواضع من دون مشكلات.

تحميل تطبيق 4K Wallpaper Plus 

تحميل تطبيق rasho.tv 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق