القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اليك أفضل تطبيقات سنة 2020 لمشاهدة جميع القنوات على الهاتف وشاشات السمارت

اذا كنت ممن اعجب بشرح اليوم تشجيعنا بالاشتراك بالقناة

تدوينة اليوم علي موقعنا البسيط تجدون اثنين من افضل التطبيقات المخصصة بالأندرويد لمشاهدة جميع قنوات العالم العربية والعالمية و الرياضية المشفرة و ايضاًً القنوات المفتوحة، على نحو مباشر و خالص على هاتفكم المحمول و شاشتك السمارت وعلى اجهزه الامازون فاير ستيك والاندرويد بوكس من دون تقطعات، كل التطبيقات التي ستجدونها في الاسفل التدوينة تطبيقات بلا مقابل مائة% يشير إلى من دون اي اشتراك او صرف سنت فرد وتعمل على جميع الاجهزة المخصصة بنظام اندرويد وشاشات السمارات ، و كل التطبيقات تجدون أواصر على الفور لتحميلها في الحال على هاتفكم المحمول.

عملاق مشاهدة القنوات التطبيق  TiviMate هذا التطبيق  يعتبر تطبيق TiviMate احد التطبيقات المجانيه التي نقدمها لكم مجانا و هو من أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة حيث يعمل بسيرفرات قويه جدا و مدفوعة لتجد امامك برنامج تشاهد به القنوات على هاتفك الجوال بدون تقطيع.

يعد برنامج TiviMate من أجدد البرامج تماما، فمنذ ظهوره وهو يحتل مكانة عالية بين التطبيقات الأكثر إستخداماً، فيمكنكم على يده مُتابعة الإرسال الأثيري التليفزيوني كاملاً، قم بالتسجيل وأحصل على البرنامج حاليا.يعد برنامج TiviMate من أشهر البرامج المُتخصصة في إظهار الإرسال الأثيري التلفزيوني عبر النت.إذُ يُمكنكم مُشاهدة عموم القنوات بواسطة جهاز المحمول المحمول ولذا من دون الاحتياج لاستعمال شاشة التلفزيون.

تحميل تطبيق  TiviMate 

موقع تحميل السيرفرات القيصر 

reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تطبيق تاني غير إلي انت بشرحه هو إلي بينزل إسمه ماكس سبورت وعلى فكره بعد يومين بيتم وقف البثّ وده حصل فى التطبيق الثاني

    ردحذف

إرسال تعليق