القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل 4 تطبيقات للأندرويد | حتغير تليفونك 180 درجة

افضل 4 تطبيقات للأندرويد | حتغير تليفونك 180 درجة

اشترك بالقناه علي اليوتيوب

1:- تطبيق Metropolis 3D 

هذا هو Metropolis 3D City Live Wallpaper ، وهو تطبيق يقدم أكثر من 100 بانوراما مختلفة من مدن مختلفة حول العالم . من بين المدن المتاحة في هذا التطبيق بعض المدن الهامة من أمريكا الشمالية وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن Metropolis 3D City Live Wallpaper أيضًا بعض سلسلة من المعالم ، مثل مبنى إمباير ستيت ، وتمثال الحرية أو كاتدرائية بوردو ، من بين أمور أخرى.

2:- تطبيق Mi Control Center 


باختصار هو عبارة عن تطبيق يسمح لك بتخصيص طريقة استخدامك لهاتف الأندرويد عن طريق تكييف كل شيء وفقًا لتفضيلاتك، بحيث يُقدّم لك تصميمين مختلفين الأوّل مستوحى من واجهة تشغيل شركة شاومي MIUI والآخر مستوحى من نظام التشغيل iOS، فضلًا عن تقديمه لمزايا كثيرة، على سبيل المثال، الإشعارات المُجمّعة والأوامر السريعة والقدرة على اختيار التخطيط الأساسي والألوان لجميع العناصر.

وهنا تتيح لك خيارات التخصيص التي يُقدّمها تطبيق Mi Control Center إمكانية تحديد أحد أشكال الأيقونات

3:- تطبيق Cover Live Wallpaper 

من أفضل برامج وتطبيقات خلفيات مجانية ثلاثية الأبعاد و HD للهواتف الاندرويد التي تعمل بنظام Android في 2020

إذا كنت ترغب في خلفيات أو تريد تخصيص هاتفك المحمول ، فسيكون تنزيل تطبيق خلفية 3D متحركة خيارًا جيدًا. مقارنة بخلفية الشاشة الثابتة التقليدية ، من الواضح أن خلفية الشاشة المتحركه أكثر جاذبية وشعبية. بعد ذلك ، سأوصي ببعض تطبيقات خلفية متحركة للاندرويد. الأفضل والأكثر تقييمًا في عام 2020 ، اقرأ ، سيكون هناك دائمًا تطبيق واحد لك.

4:- تطبيق EDGE MASK 

تطبيق EDGE MASK هذا التطبيق يمكنك من خلالك تغيير التقليدي لتلقي الاشعارات في هاتفك والحصول على شكل مميز يضيف لمسة احترافية لهاتفك الاندرويد. حيث يوفر التطبيق مجموعة تصاميم مبهرة ستغير من شكل الاشعارات اثناء تلقي اي اشعار جديد على الهاتف.

كيف يمكنك تغيير شكل تصميم الاشعارات في هاتفك الاندرويد

يمكنك تغيير الشكل الخاص بالاشعارات والرسائل على هاتفك الاندرويد مع تطبيق EDGE MASK. الاشكال الجديدة يمكنك الحصول عليها بعد ان تعطي الصلاحيات للتطبيق للعمل في هاتفك ومن ثم ستجد 5 اشكال متوفرة لديك فقط حرك المؤشر امام اي شكل وستحصل علية مباشرتاً على هاتفك الاندرويد.

تحميل التطبيق الاول Metropolis 

تحميل التطبيق الثاني Mi Control 

تحمل التطبيق الثالث Cover Live 

تحميل التطبيق الرابع EDGE  

reaction:

تعليقات