القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق adrar tv الجديد والقوي لمتابعة جميع الباقات العالميه بدون توقف


في موضوع اليوم اتيت لكم بتطبيق رائع لمشاهدة أقوى الباقات العالميه بدون تقطيع وكذلك بجودة ممتازة جدا تصل الي حد 4k. بالإضافة إلى هدية رائعة تطبيق خورافي جدا يمكنه منع الاعلانات المزعجه من داخل التطبيقات .

بإمكانك تثبيت التطبيقات على أي جهازك الأندرويد ويفضل أن يكون حديث لكي تستفيد بكل مزايا هذه التطبيقات. يوفر التطبيق تنوع الجودة لمن يعانون من صبيب الأنترنيت الضعيف وذلك بشكل اختياري .

+ نطرح يوميا العديد من الشروحات التقنية في شتى المجلات خاصة مجال البث الذي يبقى هو الاول في محتوي  القناة والمدونة وهو الأمر الذي سيجعلك  اخي المتابع تتطلع علي كل ما هو جديد في هذا المجال الذي أصبح يأخذ مكانة رفعية في المحتوى الرقمي .يتم تقديم كل الشروحات على شكل تدوينة وفيديو مصور (شرح تفصيلي للتدوينة الرقمية) الأمر الذي سيجعل اي موضوع تعليمي نطرحه في محط استيعاب ميسر لكل محب لهذا المجال .

تجدر الاشارة ان هذه الموضوعات ومدى صلاحيتها تبقى رهينة بمشاهدتها في الاوقات التي يتم وضع شروحات حولها لذا رجاءا ان كانت لك زيارة في وقت متاخر بعد وضع الشروحات فرجاءا الالتزام وعدم وضع تعاليق سلبية ، هدفنا دائما الارتقاء بهذا المحتوى الذي أصبح من الصعب جدا ان يحظى بما كان عليه سابقا خصوصا بعدما اصبحنا نشاهده من تسفيه وميوعة في المحتويات العربية .

تحميل التطبيق من هنااا 


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق