القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أقوى سيرفر في 2020 احصل عليه مجانا كل الأقمار الفضائية بكبسة زر

في موضوع اليوم نطرح لكم تطبيقين رائعين لمشاهدة أمتن البثوث بلا شق وفحص وأيضا بجودة مدهشة جدا تبلغ ل 4k. فضلا على ذلك تبرع أو Bonus جمال تنفيذ مدفوع إلا أن سأقدم لك الالتحاق بأسلوب بدون مقابل .

بإمكانك تثبيت التطبيقات على أي جهاز يعمل على نهج الأندرويد ويحبذ أن يكون عصري لأجل أن تستفيد بشكل كامل ودون مشكلات . تتيح التطبيقات تنوع التميز لمن عندهم صبيب الأنترنيت الهش وهذا على نحو اختياري .

+ نطرح كل يوم الكمية الوفيرة من التوضيحات التكنولوجية في شتى المجلات خاصة ميدان الإرسال الأثيري الذي يوجد تخصص القناة والمدونة وهو الموضوع الذي سيجعلك صديقي القارئ توائم كل ما هو عصري في ذاك الميدان الذي صار يأخذ رتبة رفعية في المحتوى الرقمي .ينهي تقديم كل التوضيحات على طراز تدوينة ومقطع مرئي مصور (بيّن تفصيلي للتدوينة الرقمية) الشأن الذي سيجعل اي نص تعليمي نطرحه في محط استيعاب سهل لجميع محب لذلك الميدان .

شاهد الفيديو توضيحي من هناااا ينهي تقديم التوضيحات طول الوقت بواسطة مقطع مرئي توضيحي ليسهل على كل الحشد وعى المعلومة التكنولوجية وأداؤها على نحو اسرع ، لهذا إن كنت زائرا جديدا من مواقع البحث في الإنترنت وليس لديك أي معرفة بقناتنا الأصلية على youtube فعليك رؤية التوضيح المصور لتفهم التدوينة بأسلوب أضخم .

انضم الينا علي فيس بوك ليصلك الجديد والحصري

اشترك بالقناه علي اليوتيوب

ملحوظات وظيفة

تجدر الاشارة ان تلك التوضيحات ومدى صلاحيتها توجد رهينة بمشاهدتها في الاوقات التي يكمل وحط توضيحات حولها لذلك رجاءا ان كانت لك زيارة بوقت متاخر حتى الآن وحط التوضيحات فرجاءا الالتزام وعدم وحط تعاليق سلبية ، هدفنا طول الوقت الارتقاء بذاك المحتوى الذي صار من المتعب للغاية ان يحظى بما كان أعلاه سابقا لاسيما بعد أن اصبحنا نراه من تسفيه وميوعة في المحتويات العربية .

التحميل 

موقع تحميل السيرفرات من هنا 

موقع مولد الارقام من هنا 

موقع البريد من هنا 

التطبيق من هنا 

reaction:

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. https://www.android3tv.com/2020/10/iptv.html?m=1

    ردحذف
  2. ستندم لانك قمت بحدف موقعي انتضر غلق موقعك في اقرب وقت يا كبير

    ردحذف

إرسال تعليق