القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

لن تدفع اموال بعد الآن شاهد اي قناة في العالم مع هذه الوحوش


تابعنا علي يوتيوب

في موضوع اليوم سوف اقدم لكم تطبيقات ممتازه جدا لمشاهدة أقوى الباقات العالميه بدون تقطيع وكذلك بجودة قويه للغاية تصل الي 4k.

يمكنك تنصيب هذه التطبيقات على أي جهاز يشتغل نظام الأندرويد ويفضل أن يكون محدث ال اخر اصدار لكي يشتغل معك بشكل جيد ودون مشاكل . توفر التطبيقات تنوع الجودة لمن لديهم سرعة الأنترنيت الضعيف وذلك بشكل جدا ممتاز .

+ نشارك معكم يوميا الكثير من الموضوعات التقنية في جميع المجلات خاصة مجال البث الذي هو من اولويات القناة والموقع وهو الأمر الذي يمكنك عزيزي الزائر من  ان تواكب كل ما هو جديد في هذا المجال الذي أصبح الان يحتل مكانة كبيره جدا في المحتوى التقني .يتم تقديم كل الموضوعات م الشروحات على شكل موضوع وحلقه مصور (شرح تفصيلي علي قناتنا علي اليوتيوب) الأمر الذي سيجعل اي مقال تعليمي نشاركه معكم سهل وسلس جدا لكم في هذا المجال .

ومن الممكن التعرف على أفضل تطبيقات البث لسنة 2020 من هنا

كما يتم تقديم لكم دائما من خلال مفطع فيديو توضيحي ليسهل على كل المتابعين التوصل الي جميع محتوي المقال وتطبيقه بشكل سهل وسريع ، لهذا إن كنت زائرا جديد وليس لديك أي علم بقناتنا الرسمية على يوتيوب ععليك مشاهدة  فيديو الشرح كامل لتفهم الموضوع بشكل أكبر .

شاهد فيديو الشرح :-

 مهم جدا

 ان هذه الموضوعات ومدى صلاحيتها تبقى رهينة بمشاهدتها في الاوقات التي يتم وضع شروحات حولها لذا رجاءا ان كانت لك زيارة في وقت متاخر بعد وضع الشروحات فرجاءا الالتزام وعدم وضع تعاليق سلبية ، هدفنا دائما الارتقاء بهذا المحتوى الذي أصبح من الصعب جدا ان يحظى بما كان عليه سابقا خصوصا بعدما اصبحنا نشاهده من تسفيه وميوعة في المحتويات العربية .  

بعض المعلومات التي قد تهمك:-

ماهو سيرفر الأي بي تيفى وما مميزاته وكيف يعمل كل هذا واكثر هو اختصار الى Internet Tv برتوكول نقل البث الحي عبر الانترنت وهى طريقة اخري بديلة لمشاركة وتشغيل القنوات الفضائية أو حتى فيديوهات خاصة عبر الانترنت عن طريق سيرفر برابط على الانترنت مخصص لنقل المحتوى الى المستخدمين فى اى مكان (أكمل قراءة المقال)


تحميل King tv 

تحميل Sarhan-ZALTV 

تحميل Sarhan TV PLUS 

تحميل كود التفعيل 

reaction:

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق