القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أفضل تطبيقات الاندرويد شهر ديسمبر 2020 تطبيقات أسطورية

 


التطبيق الاول Shazam 

يُمكنك استخدام تطبيق Shazam للتعرف على الأغاني التي تستمع إليها عبر الراديو أو في متجر أو في أي موقع آخر تستمع فيه إلى الموسيقى. بعد ذلك، يمكنك زيارة مكتبتك في Shazam للعثور على الأغاني التي تعرّفت عليها، واكتشاف موسيقى جديدة استنادًا إلى ما تعرّفت عليه عبر تطبيق Shazam.

يتعرّف تطبيق Shazam على أغنية ما من خلال إنشاء بصمة رقمية فريدة لمطابقة الأغنية التي تستمع إليها بمثيلتها من بين ملايين الأغاني التي تزخر بها قاعدة بيانات تطبيق Shazam.


التطبيق الثاني Vanimeetings  

هو تطبيق فريد من نوعه يمكنك من مشاركة شاشة هاتفك في الوقت الحالي مع صديقك ودردشة الفيديو الجماعية كما لو كنتما مقا ! أو قراءة المستندات أو التسوق مقا . باستخدام ميزة Mobile to Browser يمكنك دفق شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة صديقك لعرضه على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي ، وبفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث في وقت واحد من خلال مكبر الصوت الهاتف و إعادة مشاركة شاشتك ! كما أنه لا يلزم الاشتراك و لا يلزم تسجيل الدخول كل ما عليك هو مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في تقديم شاشة هاتفك المحمول أثناء التحدث , ما عليك هو منح جميع الأذونات المطلوبة للسماح للتطبيق بالعمل بشكل طبيعي .


التطبيق الثالث web video caster  

يسمح لك بتشغيل خاصية DLNA وهي تعني بالعربية " تحالف الشبكة الرقمية الحية " خاصية جديدة ظهرت في أواخر سنة 2013 وهي تسمح بإظهار محتوى الهاتف على التلفاز أو الرسيفر المربوط بنفس الشبكة شريطة أن يكون يدعم الخاصية .


التطبيق الرابع phantom canais  
هذا التطبيق اخواني يعد من افضل واحدث التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في مشاهدة افضل باقات العالم
يتيح ويوفر لك هذا العملاق عديد من الباقات والقنوات المختلفة كقنوات الرياصة وقنوات الافلام والعديد من القنوات التي تعشق ان تتبابعها. يتميز بخاصية اضافية إلى جانب مشاهدة القنوات وهي احتواءه على قسم خاص بالافلام وايضا قسم خاص بالمسلسلات والجميل انها مصافة ومرفقة مع الترجمة. ستجد في التطبيق باقان منوعة كباقة mbc وباقة روتانا والقائمة طويلة ايضا ستجد في قسم الافلام افلام اكشن ودراما وافلام جديدة ونفس الشيء بالنسبة للمسلسلات اذا من خلال هذا التطبيق ستستمتع بمشاهدة القنوات المشفرة مع الافلام الاجنبية المترجمة

 التطبيق الاول Shazam 

التطبيق الثاني Vanimeetings  

التطبيق الثالث web video caster  

التطبيق الرابع phantom canais  

reaction:

تعليقات