القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مجموعة تطبيقات اندرويد جديده !! افضل تطبيقات الاندرويد2020


1:- تطبيق Adguard 

يمنع التطبيق ويحذف جميع الإعلانات المدرجة في الصفحات التي تزورها. على الرغم من أن الإعلانات تختفي تماما، فإنه لا يعدل بنية الصفحة، مما يجعل الصفحة سهلة القراءة والحفاظ على الهيكل التقليدي للمواقع المفضلة لديك. سوف تتصفح أسرع بكثير عندما تذهب لافتات والمساحات عديمة الفائدة الأخرى التي تساعدك أيضا على توفير الموارد التي تستخدم لتحميل تلك الحقول.

إلى جانب منع جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة، يحميك Adguard أيضا من العناصر الخبيثة التي يمكن أن تدخل الهاتف الذكي الخاص بك عند تثبيت التطبيقات. هذا التطبيق يحمي الهاتف الذكي الخاص بك من الديدان وأحصنة طروادة أو التصيد التي تضع المعلومات الشخصية الخاصة بك في خطر. أيضا، سوف تستمر الحماية إذا قمت بتسجيل الدخول إلى شبكات واي فاي غير المعروفة.


2:- تطبيق block 

حظر التطبيقات في أوقات محددة خلال الأسبوع.

 عرض استخدام التطبيق الخاص بك ، ويعود إلى عامين.

 الحد من استخدام التطبيق. عيّن أقصى استخدام يومي لكل تطبيق ، قابل للتخصيص كل يوم من أيام الأسبوع.

 احصل على تقارير الاستخدام الأسبوعية. تعرف على الوقت الذي ذهب إليه ، واستخدمه للتحكم في استخدام هاتفك.

 حظر صارم : بمجرد تنشيط تطبيق ، لا يمكن إيقافه.

اعمل على زيادة إنتاجيتك ، واستمر في التركيز ، وحسن حالتك الرقمية!

حظر هو تطبيق Android سهل الاستخدام يعمل على تحسين التحكم في نفسك عن طريق حظر استخدام التطبيق أو الحد منه وإعطائك نظرة ثاقبة على كيفية قضاء وقتك على هاتفك. سواء أكنت بحاجة إلى التركيز على دراستك ، أو لا ترغب في الانغماس في العمل ، أو عدم الذهاب إلى النوم في الليل ، أو الرغبة في أن تكون أكثر اجتماعيًا ، فيمكن لهذا التطبيق مساعدتك.

تطبيقات BLOCK محددة في أوقات محددة

حدد مجموعة من التطبيقات وقم بإنشاء جدول زمني مخصص يتم خلاله حظر هذه التطبيقات تلقائيًا . الجدول قابل للتخصيص بالكامل ، مما يتيح لك ضبط أوقات مختلفة في أيام مختلفة من الأسبوع ، مما يسمح لك بإنشاء عادات إنتاجية. لا يمكن إيقاف تشغيل كتلة نشطة بحيث تمنعك من استخدام تطبيقات تشتيت الانتباه.


3:- تطبيق Metropolis 3D  

هذا هو Metropolis 3D City Live Wallpaper ، وهو تطبيق يقدم أكثر من 100 بانوراما مختلفة من مدن مختلفة حول العالم . من بين المدن المتاحة في هذا التطبيق بعض المدن الهامة من أمريكا الشمالية وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن Metropolis 3D City Live Wallpaper أيضًا بعض سلسلة من المعالم ، مثل مبنى إمباير ستيت ، وتمثال الحرية أو كاتدرائية بوردو ، من بين أمور أخرى.

1:تطبيق Adguard 

2:تطبيق block 

3:تطبيقMetropolis 3D 

4:تطبيق PremiumTV 

reaction:

تعليقات