القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أفضل تطبيقات الأندرويد 2021 4 تطبيقات من عالم أخر

تطبيقات2021
التطبيق الاول : Gogone Whats Tools 

يمكنك من المشي والتحدث على واتساب من خلال الكاميرة لتضمن عدم الإصطدام بالناس في الشارع ميزة يوفرها هذا التطبيق الذي سنقدمه لكم اليوم وهو عبارة عن صندق من الأدوات المفيدة تعرف عليها : أهم الأدوات والميزات في التطبيق : أداة WhatsApp Status Saver : تمكنك من حفظ فيديوهات وصور اصدقائك على واتساب. أداة Unsaved Number : تمكنك من المراسلة المباشرة لشخص لا تريد حفظ رقمه بين سجلات هاتفك، بوسعك فقط كتابة رقمه ومن ثم اضغط على Chat بعد أن تنتهي تستطيع حذف الدردشة مع الرقم . أداة WhatsApp Cleaner : تقوم بتنظيف ملفات واتساب المؤقتة والغير مهمة التي تأخذ من مساحة هاتفك , كما تعلم عند العمل على واتساب لمدة طويلة ينتج عن ذلك ملفات مهملة وغير ضرورية تأخذ من مساحة هاتفك وتعيق عمله ولكن ليس بعد إستخدام هذه الأداة. 


التطبيق الثاني : Ume Icon Changer 

Ume Icon Changer هو تطبيق يقوم بعمل اختصار برمز جديد في الشاشة الرئيسية . إنه تطبيق مجاني ومفيد تعاقا يمكنه مساعدتك على تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيقات . يمكن اختيار الرموز الجديدة من المعرض وأيقونات التطبيقات الأخرى والكثير من حزم الرموز المخصصة سيقوم تطبيقنا بإنشاء اختصار برمز جديد على شاشتك الرئيسية . هذه هي أسهل طريقة لتزيين هاتف Android الخاص بك


التطبيق الثالث : Animation 

Animation هو عباره عن محرر الفيديو تطبيق نيون للرسوم المتحركة هو تطبيق يتيح لك إضافة تأثيرات مباشرة لإنشاء فيديو مدهش لصورك. جرب هذا التطبيق المجاني الجديد لمقاطع الفيديو للرسوم المتحركة ومرح الفيديو وكذلك تطبيق أفضل مؤثرات الرسوم المتحركة لمحرر الفيديو والتصفية والإطارات وصورة النص والقلب والصور المتحركة لتأثيرات الفيديو مثل الرسوم المتحركة للنيون. يستطيع محرر فيديو الرسوم المتحركة مع الرسوم المتحركة للنيون رسم تأثيرات مثل إشارات النيون على قماشك المفضل وصورة شريحة الفيديو مع الألوان والفرش - وظيفة الممحاة. 

التطبيق الاول : Gogone Whats Tools 

التطبيق الثاني : Ume Icon Changer 

التطبيق الثالث : Animation 

التطبيق الرابع : MIDO TV 

reaction:

تعليقات