القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أفضل 3 تطبيقات أندرويد 2020 .. مش هتصدق انها مجانية


تطبيق cut videos eshrah 

يمكنك من تجميع الصور وصناعة فيديو منها، وذلك ربما للاحتفاظ بها كذكريات جميلة، أو نشرها على وسائل التواصل ومشاركتها مع الأصدقاء، وفي الحقيقة هناك عدة تطبيقات تقوم بهذا الأمر، منها ما قمت بمشاركته في مواضيع سابقة، واستكمالاً لعرض هذه السلسلة سوف أشارك معك في موضوع اليوم أحد أبرز هذه التطبيقات التي نالت إعجاب العديد من مستخدمي الأندرويد حول العالم والذين وصل عددهم لأكثر من 5 مليون مستخدم، الأمر الذي جعله افضل تطبيق لعمل فيديو من الصور للاندرويد 2020.


تطبيق Wide Launcher 

يُعد تطبيق Wide Launcher  لانشر مختلف تمامًا عن الانشرات القياسية الحالية لنظام Android. يتم توسيع الشاشة الرئيسية مرتين لعرضها ، ويمكنك وضع مجموعة من العناصر للاستخدام على الشاشة.

استخدم مختلف الألواح والتطبيقات الصغيرة (التطبيقات المصغرة) للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن تطبيق Wide Launcher أيضًا مجموعه كبيره جدا من الواجهات مع أكثر من 10 أنواع مختلفة من الصور والايقونات التي يمكنك الاحتفاظ بها على شاشتك الرئيسية.


تطبيق BEST-LIVE 
هذا التطبيق الجديد الذي أحب ان اشاركة معكم أحد أفضل واروع التطبيقات التي يمكن لكم من خلالها متابعة الكثير من القنوات العربية والرياضية مجانا على هاتفك المحمول حيت هناك الكثير من متابعي قناة ومدونة اندرويدtv يسألونني دائما حول تطبيقات مشاهدة
القنوات وكذالك الأفلام والأنمي وهذا من بين الأسباب التي تجعلني كل يوم أسارع الزمن للحصول على تطبيقات جديدة وتشتغل بجودة عالية جدا لمشاهدة القنوات العالمية والعربية مجانا


بعض المعلومات التي قد تهمك:-

ماهو سيرفر الأي بي تيفى وما مميزاته وكيف يعمل كل هذا واكثر هو اختصار الى Internet Tv برتوكول نقل البث الحي عبر الانترنت وهى طريقة اخري بديلة لمشاركة وتشغيل القنوات الفضائية أو حتى فيديوهات خاصة عبر الانترنت عن طريق سيرفر برابط على الانترنت مخصص لنقل المحتوى الى المستخدمين فى اى مكان (أكمل قراءة المقال) 


1:- تطبيق cut videos eshrah 
2:- تطبيق Wide Launcher 
3:-تطبيق BEST-LIVE 

reaction:

تعليقات