القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

3 تطبيقات أندرويد رهيبة وخرافية تعطيك مميزات رائعه

تطبيقات
التطبيق الاول VideoStabilizer  

هو عبارة عن تطبيق محرر فيديو الذي سيجعل أشرطة الفيديو خاصتك أكثر ثباتا و وضوحا حيث يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سلاسة ! ويحول اللقطات المهتزة المحمولة باليد إلى مقاطع سينمائية ثابتة ببضع نقرات فقط و ذلك كل من واجهة جميلة منضمة ومرتبة حسب الأدوات : استيراد مقطع فيديو ، وضبط التثبيت والمعاينة بمقارنات قبل وبعد تطبيق تحرير فيديو من أجل أجهزة Android والذي يستطيع أن يمنحك نتائج عظيمة ، بالإضافة إلى ذلك فهو يسمح لك بمشاركة مشروعك مع الآخرين أو حفطه على ذاكرة هاتفك الذكي بعد الانتهاء من العمل عليه .


التطبيق الثاني Vanimeetings  

هو تطبيق فريد من نوعه يمكنك من مشاركة شاشة هاتفك في الوقت الحالي مع صديقك ودردشة الفيديو الجماعية كما لو كنتما مقا ! أو قراءة المستندات أو التسوق مقا . باستخدام ميزة Mobile to Browser يمكنك دفق شاشة هاتفك المحمول إلى رابط فريد عبر الإنترنت ودعوة صديقك لعرضه على جهاز كمبيوتر أو أي جهاز هاتف ذكي ، وبفضل وظيفة الدردشة الصوتية ، يمكنك التحدث في وقت واحد من خلال مكبر الصوت الهاتف و إعادة مشاركة شاشتك ! كما أنه لا يلزم الاشتراك و لا يلزم تسجيل الدخول كل ما عليك هو مشاركة رابط مشاركة الشاشة مع أصدقائك والبدء في تقديم شاشة هاتفك المحمول أثناء التحدث , ما عليك هو منح جميع الأذونات المطلوبة للسماح للتطبيق بالعمل بشكل طبيعي .


التطبيق الثالث talvza-tv  

يحتوي على الباقات المدفوعة المتنوعة يتوفر على قنوات mbc اي الباقة بأكملها يحتوي كذلك على القنوات الرياضية لمتابعة المبارايات يحتوي على قنوات الافلام والترفيه للاستمتاع اکثر بوقتكم يحتوي كذلك على باقة وقنوات osn يحتوي على القنوات الاجنبية الرياضية وغيرها المدفوعة يحتوي على القنوات العربية من جميع بلدان العالم العربي يحتوي على أقسام لمشاهدة القنوات مصنفة بحسب الصنف او البلد يحتوي كذلك على قنوات العلوم وعالم البحار يحتوي ايضا تطبيق talvza-tv على قسم للقرآن الكريم ولكن هناك عديد من الميزات يحب ان تكتشفوها بأنفسكم

التطبيق الاول VideoStabilizer  

التطبيق الثاني Vanimeetings  

التطبيق الثالث talvza-tv  

reaction:

تعليقات