القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل 5 تطبيقات اندرويد في 2020 تستحق التجربة

تطبيقات
التطبيق الاول  duplicates cleaner 

هل تواجه مشكلة في التخزين على جهازك؟ ، هل جهازك منخفض في التخزين؟ هل ترغب في زيادة السعة التخزينية على جهازك؟ إذا كانت الإجابة "نعم" ، فلا تبحث بعد ذلك واضغط على زر "التثبيت".البحث عن الصور المكررة "الأصلية" وتنظيفها وملفات الصوت المكررة ومقاطع الفيديو المكررة والمستندات المكررة بأبسط الطرق! ، يستخدم تطبيق Duplicates Cleaner الخاص بنا العديد من "تقنيات الملكية" للعثور على "نسخ مكررة" بأكثر الطرق فعالية من أي مزيل وسائط مكررة التطبيق (أو) تطبيق الباحث عن الملفات المكررة في المتجر.


التطبيق الثاني ToonMe  

يمكنك تطبيقToonMe إعادة رسم صورتك بأسلوب كرتوني أو متجه تلقائيًا باستخدام سحر الذكاء الاصطناعي في ToonMe. ما كان يستغرق عدة أيام ليتم تصنيعه ولا يمكن طلبه إلا من فنانين محترفين متاح الآن بنقرة واحدة فقط ، مما يجعلك الفنان الرقمي الخاص بك.

ما ستجده بالداخل:

- صانع رسوم متحركة لكامل الجسم ؛

- قوالب صورة متجهة ؛

- الكثير من التخطيطات البسيطة والتصميمات المتطورة.


التطبيق الثالث v-vpn 

تطبيق v-vpn النسخة القويه والجديده100% هو افضل و اسهل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة وتخطي الحظر والوصول إلى كافة مواقع الإنترنت والمواقع والتطبيقات والبرامج المحظورة من أي مكان في العالم. برنامج v-vpnالمعروف ايضا بإسم ابو هلال، يساعد على الدخول على كل مواقع الانترنت والوصول إلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي المحظورة على شبكات  الواي فاي WiFi والتصفح بدون حدود والتمتع بتصفح الإنترنت دون قيود وبحرية كبيرة.


التطبيق الرابع  soccer stars wallpaper 

سيكون لديك أفضل وخلفيات لاعبي كرة القدم المجانية ، يمكنك تنزيل ما تريد من تحديث التطبيق كل يوم للحصول على خلفيات جديدة ومجانية كل يوم

التطبيق الاول  duplicates cleaner 

التطبيق الثاني ToonMe  

التطبيق الثالث v-vpn 

التطبيق الرابع  soccer stars wallpaper 

تطبيق النت فليكس 

reaction:

تعليقات