القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيقات اندرويد apps جديده 2021 حاول تجربهم

تطبيقات جديده
التطبيق الاول Firewall
  
يساعد على حجب الانترنت على التطبيقات ويعمل بدون رووت التطبيق عبارة عن جدار ناري يساعد على حجب وقطع الانترنت على التطبيقات التي تختارها ولا يستلزم توفر الجهاز على صلاحيات الرووت إذا كنت تلعب لعبة ما ولم ترغب في إستقبال الرسائل على هاتفك كي لا تشوش عليك او تريد منع الانترنت على بعض النطبيقات التي تستهلك رصيد البيانات من أجل الإقتصاد فيها فهاذا هو التطبيق المناسب لك والذي تبحث عنه بالإضافة إلى VPN بكل سهولة. 

التطبيق الثاني ASTEROID   
في هذا التطبيق ، يمكنك تخصيص لون الخلفية ولون الكويكب واختيار نوع الكويكب والعديد من الخيارات. يمكنك ضبط جميع الخيارات في التطبيق.
تتوفر الخيارات تحت زر وميض زائد (+) في الجزء الأيسر العلوي من الشاشة. سيؤدي الضغط عليه إلى فتح قائمة الإعدادات.
يمكنك أيضًا تعيين الكويكب كخلفية حية. حدد SET LIVE WALLPAPER في الإعدادات وقم بتعيين خلفية الشاشة على هاتفك.
يتوفر زر الإعدادات (+) فقط في التطبيق ، ولا يمكن رؤيته إذا قمت بتعيين Live Wallpaper. إنه غير مرئي على سطح مكتب الهاتف.

الطبيق الثالث S10 Launcher  
هو أفضل تطبيق مجاني في المتجر! احصل على أروع لازشر لعام2020 واستمتع بالإصدار الكامل المجاني لبرنامج Launcher2020 الذي سيغير شكل هاتفك أو جهازك اللوحي. S10 Launcher هو أفضل تطبيق مجاني لعام 2020 يأتي مع مجموعة كاملة من حزمة الرموز وخلفية متطابقة وأيضًا العديد من الطرق لتخصيص هاتفك بشكل أكبر. احصل على أفضل قاذفة جديدة في المدينة: S10 Launcher! أعد تصميم هاتفك بواحد من أفضل تطبيقات الإطلاق لعام 2020 التي تأتي مع خلفيات رائعة وأدوات مفيدة وإعدادات تخصيص رائعة. لا تدفع مقابل قاذفات باهظة الثمن عندما يكون لديك نفس الجودة بل وأكثر مع هذا المشغل S10 الرائع المجاني 100٪.
التطبيق الاول Firewall  
التطبيق الثاني ASTEROID   
الطبيق الثالث S10 Launcher  
التطبيق الرابع الخاص بالقنوات

reaction:

تعليقات