القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيقات لعمل صوره مصغره لليوتيوب

عمل صوره مصغره من الهاتف
فكما يعلم الجميع أن للصور المصغرة دورا مهما في زيادة المشاهدات على مقاطع الفيديو خاصة إذا كانت هذه الصورة مصممة بشكل جيد يثير الإنتباه والدهشة. ففي هذه الحلقة سنتعرف على طريقة تصميم صورة مصغرة بطريقة سهلة وباستخدام فقط هاتفك وبدون الحاجة لاستخدام الحاسوب.

تطبيق Background eraser 

هذا هو أفضل تطبيق لإزالة الخلفية وهذا التطبيق مخصص لقطع الصور ولجعل خلفية الصورة شفافة. يمكن أيضًا استخدام الصور الناتجة كأختام مع تطبيقات أخرى لإنشاء تركيب ضوئي أو ملصقة. يمكنك استخدامه بطريقتين إما في الوضع التلقائي أو يدويًا. بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تركيب الصور وإنشاء صور مركبة جيدة. إنه تطبيق ممحاة الخلفية المدهش وتنزيله الآن وتحرير صورك.

تطبيق PixelLab  

يعمل تطبيق PixelLab  على توفير الكثير من الأدوات التي أثبتت رضى المستخدمين عنها؛ إذ تشتمل هذه الأدوات على أداة الاقتصاص التي تتميّز باستجابتها الكبيرة بالإضافة إلى العديد من الأدوات القياسيّة الأخرى أيضاً.

كما يضمّ البرنامج المذكور واجهة تحتوي على شريط سفليّ للأدوات من أجل توفير درجات التركيز التي يفضّلها المستخدمون أثناء التعديل على الصور، وتعدّ الإعلانات التي تظهر في واجهة البرنامج واحدة من أبرز السلبيّات التي تواجه المستخدمين.

تطبيق Background eraser 

تطبيق PixelLab  

reaction:

تعليقات