القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيقات للأندرويد | بسرعة شاهد التطبيق الرابع

افضل تطبيقات للأندرويد

التطبيق الأول MulticolorFB 

هل تشعر بالملل من لون Facebook الخاص بك إذن إليك هاته النسخة الجديدة من تطبيق Facebook الجديد يتوفر على العديد من الألوان الجميلة يمكنك تغيير مظهر Facebook إلى اللون المفضل لديك . التطبيق سهل الإستخدام واجهته شبيهة تماما بتطبيق الفايسبوك الرسمي مع إضافة له العديد من الألوان الجميلة ، وما يميزه صغر حجمه بحيث يأتي بنسخة Lite خفيفة وسريعة التصفح . التطبيق يغير اللون في أي وقت من الأوقات بمجرد تقدمك نحو تطبيق الصفحة التالية سيغير تطبيق الصفحة لون Facebook الذي اخترته وفي أي وقت من الأوقات ، وهذه قائمة الألوان المتاحة للفيسبوك .

التطبيق الثاني shortcutmaker  

يمكن لهذا التطبيق إنشاء اختصار على شاشة Android الرئيسية ما عليك سوى تحديد الميزة والنقر فوق إنشاء للاختصار. هذا هو! بسيط جدا أليس كذلك؟ يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتشغيل نشاط من التطبيق المثبت. التطبيقات والأنشطة: أنشئ اختصارًا للتطبيقات والأنشطة المثبتة.

التطبيق الثالث SplitCloud  

يمكنك من الاستماع للموسيقى وقوائم التشغيل ومشاركة السماعات عبر تطبيق مشغل الموسيقى المزدوج هذا  SplitCloud هو مشغل الموسيقى الوحيد الذي يتيح لك مشاركة سماعات الرأس والاستماع إلى أغنيتين مختلفتين في وقت واحد!  إذا قمت سابقاً بمشاركة سماعات الرأس مع صديق أو شريك، هذا التطبيق هوالأمثل لك!  جميع المميزات يدعم قائمة تشغيل متعددة - قم بإنشاء قوائم التشغيل المخصصة الخاصة بك

التطبيق الرابع Mark  

يساعدك هذا التطبيق على تخزين لقطة الشاشة تلك التي تريد حقًا تخزينها في هاتفك عن طريق وضع علامة على لقطات الشاشة المؤقتة. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك وضع علامة على لقطة الشاشة ليتم حذفها تلقائيًا في وقت محدد دون الحاجة إلى المرور عبر دليل لقطة الشاشة مرة أخرى لاقتطاع لقطة الشاشة غير المجدية والعابرة التي التقطتها للتو لمدة دقيقتين فقط.

التطبيق الأول MulticolorFB 

التطبيق الثاني shortcutmaker  

التطبيق الثالث SplitCloud  

التطبيق الرابع Mark  

تطبيق القنوات ANDALIBTV 

reaction:

تعليقات