القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مجموعة تطبيقات اندرويد جديدة II خاصه التطبيق الرابع

تطبيقات2021

التطبيق الأول TheCaller
   

كل منا يتوصل بمكالمات مزعجة من أشخاص متطفلين قصد المضايقة أو المشاكسة ، أو يقوم أحد الأصدقاء بالإتصال من رقم مجهول بغرض المزاح معك و الذي من المحتمل أن يعاكس البعض و يوترهم ، هذا الأمر كان في الماضي ، فبعد إنتشار الهواتف الذكية بمختلف القدرات التقنية , أضحی هناك العديد من التطبيقات التي تشتغل على كشف هوية المتصل و على رأس هاته التطبيقات واحد من أفضلها TheCaller و الذي استطاع ببرمجته المتميزة أن يدخل في منافسة شرسة مع اشهر و اقدم تطبيق من فئة التطبيقات معرفة هوية المتصل ، تطبيق ترو كولر True Caller و ليس ذلك من المستغرب بعد أن قام بعد المستخدمين العرب بحذف ترو كولر و تفضيل هذا التطبيق TheCaller عليه في الكثير من خصائص و جوانب الإستخدام .


التطبيق الثاني DirectChat 

يسمح لك DirectChat بإنشاء نافذة شات لأي تطبيق. يدير كل محادثتك في مكان واحد لمساعدتك على إجراء محادثة دون انقطاع. يمكنك أيضًا قراءة جميع الرسائل والرد عليها بشكل خاص دون الاتصال بالإنترنت أو إظهار آخر ظهور لك. يأتي مع أكثر من 20 برنامج مراسلة يدعم بشكل افتراضي. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل كمدير الإشعارات الخاص بك لإدارة جميع الإخطارات الخاصة بك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الدردشة ليناسب احتياجاتك بألوان وشفافية مختلفة. 


التطبيق الثالث cake 

‏تعلم الإنجليزية بالفيديوهات

يتم تحديث فيديوهات حوارية قصيرة وممتعة يوميًا!

تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة، مجانًا وبدون أي رسوم إضافية.

• تعلم التعبيرات الإنجليزية الحقيقية من فيديوهات اليوتيوب. تحقق من نفس العبارات في آن واحد وحسن من مستواك في الإنجليزية في خلال دقائق يوميًا

• إذا كنت تريد تحسن قدرات المحادثة في اللغة الإنجليزية، لا تنظر بعيدًا. التطبيق "Cake" يقدم تدريبات على المحادثة والتي تحاكي محادثات مع متحدثي الإنجليزية الأصليين


التطبيق الرابع remove.bg  

يمكنك من إزالة الخلفيات من الصور أسهل من أي وقت مضى: حدد صورة ، وانتظر 5 ثوانٍ ، واحصل على قطع شفاف100٪ تلقائيًا ومجانًا.

لقد تأثرنا بقدرتها على حساب الشعر المزعج والريشي دون جعل الصورة تبدو خشنة وهواة.

 TechCrunch توفير الوقت : هناك ما يقرب من 20 مليون نشاط مثير للاهتمام أكثر من إزالة الخلفيات يدويًا.

بفضل الذكاء الاصطناعي الذكي الخاص بـ remove.bg ، يمكنك تقليل وقت التحرير

 - والحصول على مزيد من المتعة!

إضافة خلفيات جديدة: هل تريد إضافة خلفية جديدة لصورتك؟

التطبيق الأول TheCaller   

التطبيق الثاني DirectChat 

التطبيق الثالث cake 

التطبيق الرابع remove.bg  

تطبيق تشغيل القنوات

reaction:

تعليقات