القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق ولا في الاحلام || أفضل تطبيقات للاندرويد 2021

تطبيقات لاندرويد2021

التطبيق الاول hide
 

إذا كنت لا تريد أن يعرف الآخرون أنك تقرأ رسائلهم ، فيمكنك إخفاء - Blue Ticks أو Last Seen من أجلك استعادة خصوصيتك على الشبكات الاجتماعية والدردشات مع هذا التطبيق المدهش. لديك الآن حرية قراءة الرسائل الواردة في وضع التخفي لصديقك ، دون ترك أي إشعار تم رؤيته مؤخرًا أو الشيكات المزدوجة باللون الأزرق ، وهو يعمل مع جميع تطبيقات المراسلة الأعلى.

التطبيق الثاني Remini 

تحرير الصور والفيديو احصل على جودة أعلى لصورك بنقرة واحدة تطبيق Remini هو تطبيق محسّن للصور في الوقت الفعلي عبر الإنترنت. يعمل بأفضل تقنيات AI في العالم، Remini يمكنه إصلاح الصور والفيديوهات منخفضة الدقة، الضبابية، سيئة الدقة، القديمة والتالفة، وتحويلها جميعًا إلى الجودة العالية، الحدة والتركيز الواضح

التطبيق الثالث Olauncher 

يعتبر تطبيق Olauncher من أشهر الانشرات المتوفرة على جوجل بلاي ويتميز بالعديد من المميزات الكثيرة التي يحتوي عليها، كما يحتوي هذا اللانشر على ميزة التنقل بين العديد من الشاشات بكل سهوله  وبمؤثرات ثلاثية الأبعاد، ويعتبر هذا التطبيق من أذكي التطبيقات الموجودة حاليا

التطبيق الرابع LitWallz 

تطبيق LitWallz هو تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من خلفيات HD و 4K و Ultra HD والخلفيات الحية. نقدم هنا خلفيات عالية الجودة ستجعل شاشتك الرئيسية أكثر جمالًا وجاذبية.

في LitWallz ، ستحصل على خلفيات عالية الجودة كما نقدم خلفيات محدثة يوميًا. لذلك إذا كنت ترغب في تخصيص جهازك وتريد خلفية رائعة لهاتفك كل يوم ، فهذا التطبيق يناسبك.

التطبيق الاول hide 

التطبيق الثاني Remini 

التطبيق الثالث Olauncher 

التطبيق الرابع LitWallz 

التطبيق الخامس QTV Connect 

تحميل الكود 


reaction:

تعليقات