القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أفضـل تطبيقات اندرويد رهيبة جدا لا تفوتك 2021🔥👍 خصوصا التطبيق الخامس


التطبيق الاول SmartKit360

هو تطبيق رائع حيث يجمع بين العديد من التطبيقات التي ربما استرغب في الحصول عليها كلها على هاتفك الذكي وفي موضع واحد . هكذا يمكنك أن تفكر في تطبيق SmartKit360 كمجموعة من التطبيقات والتي ستكون مفيدة لك جدا في لحظات مختلفة . فبهذه الطريقة ستصبح كل هذه التطبيقات في متناول يدك حيث لن يكون عليك أن تقوم بتحميل كل تطبيق منها على حدة كل ما إحتجت الواحد منها ، حيث تأتيك كل هذه التطبيقات على نفس التطبيق

التطبيق الثاني DocScan 

تطبيق DocScan، هو ماسح ضوئي ذكي يحول جهازك إلى ماسح ضوئي محمول لملفات PDF، يمكنه بسهولة تحويل المستندات الورقية والصور إلى PDF/JPG بضغطة واحدة فقط.

تحويل جميع أنواع المستندات إلى ملفات PDF

مشاركة الملفات الممسوحة ضوئيًا بسهولة

نتائج مسح ضوئي ذات جودة احترافية

إضافة التوقيعات الإلكترونية

التطبيق الثالث  Photoshop Camera 

هي أداة التصوير الجديدة من Adobe. تسمح لك هذه الأداة المذهلة بالتقاط صور رائعة باستعمال جهاز Android خاصتك. وبفضل مرشحاتها العديدة، والتي تم تصميم العديد منها من قبل مجتمع التطبيق نفسه، فإنه سيكون بإمكانك وبكل سهولة أن تحصل على نتائج مذهلة باقل جهد ممكن.

التطبيق الرابع Wide Launcher 

يُعد Wide Launcher مفهومًا مختلفًا تمامًا عن المشغلات القياسية الحالية لنظام Android. يتم توسيع الشاشة الرئيسية مرتين لعرضها ، ويمكنك وضع مجموعة من العناصر للاستخدام على الشاشة.

استخدم مختلف الألواح والتطبيقات الصغيرة (التطبيقات المصغرة) للاستفادة بسهولة أكبر من هاتفك الذكي وتزيين شاشتك الرئيسية بخلفيات وإطارات وملصقات وأيقونات متنوعة والمزيد.

التطبيق الخامس Vanced Kit 

هناك العديد من الأشياء التي جعلت هذا التطبيق مشهورًا للغاية. بشكل أساسي ، يمكنك أن تشعر وكأنك تستخدم تطبيق يوتيوب عادي ولكن إصدارًا متميزًا منه. لديك العديد من الأشياء الجيدة التي يمكن أن تعزز استخدامك لهذا التطبيق

التطبيق الاول SmartKit360

التطبيق الثاني DocScan

التطبيق الثالث  Photoshop Camera

التطبيق الرابع Wide Launcher

التطبيق الخامس Vanced Kit

تطبيق MAX TV 

reaction:

تعليقات