القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عاد العملاق للعمل من جديد || باضافات خرافيه ورهيبه افضل تطبيقات الاندرويد 2021


التطبيق الاول Netflix Premium Mod
  

هو التطبيق المجاني لمشاهدة الأفلام الشهيرة والبرامج والأفلام التلفزيونية مجانا وبدون معلومات الدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك فهو مجاني و بدون قيود . ولكن العيب البسيط الموجود بتطبيق هو بعض الإعلانات على مقاطع الفيديو ولكن اعلانات قليله جدا ، ومن عبر التطبيق ومن خلال مكتبته الواسعة التي تضم افلام ومسلسلات مثيرة وكثيرة و شيقة و تعدد الاقسام القسم الخاص بالاثارة والدراما والرعب والرومانسية والافلام الجريمة والأفلام الوثائقية سوف تدخل في جو مدهش و لن تعرف ماذا ستشاهد أولا


تطبيق HunkTV 

تطبيق يوفر لك قائمة لا تنتهي أبدًا مما يعني أنه لا توجد أي فرصة للملل. ستتمكن من مشاهدة أحدث الأفلام بالإضافة إلى الأفلام دائمة الخضرة على هذا التطبيق في أي وقت وفي أي مكان. التطبيق منظم جيدًا ، لذا ستجد كل ما تبحث عنه بسهولة.


التطبيق الثاني VAVOO

هذا هو التطبيق الاضخم والاكبر حجما لهواتف اندرويد اذا قورن بالتطبيقات المماثلة التي من شأن عملها عرض وتشغيل القنوات الفضائية بمختلف تصنيفاتها وايا كانت وسائط عرضها , مدفوعة او مجانية, للتطبيق بهذه النسخة التي تضم اكثر من 4000 قناة فضائية , القدرة على تشغيلها دون مشاكل لمدة اسبوع للتجربة, اما النسخة الكاملة منه فتحتاج منك اتباع الخطوات التالية لتفعيل عمل التطبيق مدى الحياة ودون مقابل.

التطبيق الاول Netflix Premium Mod  

التطبيق الثاني HunkTV

تحميل تطبيق VAVOO 

تحميل الكود 

reaction:

تعليقات