القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

سارع للحصول على هذه التطبيقات الفريدة والحصرية || افضل تطبيقات الاندرويد 2021

التطبيق الاول Touch Lock 

تطبيق Touch Lock الذي يمنع اللمسات غير المقصودة على الشاشة. قم بتعطيل شاشة اللمس وقفل شاشة الهاتف لتجنب اللمس غير المرغوب فيه أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشتك.

إنه أيضًا تطبيق شاشة قفل الأطفال لقفل شاشة اللمس حتى يتمكن الطفل الصغير من مشاهدة مقاطع الفيديو دون مشكلة اللمس غير المقصودة.

قفل الفيديو باللمس للاستمتاع بقائمة التشغيل المفضلة لديك من youtube عن طريق تجنب اللمس غير المرغوب فيه على شاشة هاتفك المحمول.

التطبيق الثاني Rockey 

هو تطبيق سيجعلك تستمتع بالعديد من الكيبوردات التي يمكنك إضافتها لهاتفك وتزيين شاشته . وهناك الكثير من الكيبوردات والتي يمكنك أيضا تغيير الشكل الخاص بها وتحميل ملصقات وإضافتها للواتساب ، ويمكنك تغيير اللغة الخاص به إلى العديد من اللغات العالمية أهمها العربية والفرنسية والإنجليزية . وهو أفضل تطبيق حملته في هاتفي منذ سنين مرت |

التطبيق الثالث Hypno Clock Live 

هو خلفية حية تصوير تفسير مجردة من التروس المتحركة وأجزاء من الساعات الميكانيكية، مع استكمال متغيرة السرعة ميزان توربيون السويسرية، واقعية الحركة المكون، وميلي ثانية واحدة حفظ الوقت بدقة، بل يلتقط حقا سحر تصورها

التطبيق مثالي جدا لمحبي الساعات الجميلة، تصورها، فاسق البخار، واستمرارية الزمكان، أو خلفيات حية جميلة فقط في العام! A التنويم حقا على مدار الساعة التناظرية خلفية حية

لعبة Roll the Box 

لعبة Roll the Box هي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد متساوية القياس حيث يتعين على اللاعبين توصيل النقاط عن طريق لف الصندوق. استمتع بالرضا عن رؤية الصندوق يتدحرج بسلاسة على المنصة.

تطبيق الموفر 

الموفر هو تطبيق مجاني لكل متسوّق على الإنترنت يسعى لتوفير المال باستخدام أحدث وأفضل الكوبونات وعروض الخصم عند شرائه من أفضل منصات التسوق والمتاجر عبر الإنترنت في وطننا العربي وحول العالم.

التحميل

التطبيق الاول Touch Lock 

التطبيق الثاني Rockey 

التطبيق الثالث Hypno Clock Live 

لعبة Roll the Box 

تطبيق الموفر 

تطبيق aloka live 

reaction:

تعليقات