القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مجموعة تطبيقات للاندرويد مميزه جدا عليك بتجربتها

تطبيقات اندرويد

التطبيق الاول
 ادوات 

الأدوات الذكية هو التطبيق الأكثر فائدة ومفيد الذي يقدم أكثر من 20 أداة مثل ضوء فلاش، البوصلة، حاكم، آلة حاسبة، عداد السرعة، متر الصوت، ساعة توقيت الخ ..

الأدوات الذكية يستخدم في بنيت أجهزة الاستشعار من الجهاز وتوفير القياسات الأكثر دقة. ويأتي في متناول اليدين لمجموعة واسعة من المستخدمين من الطلاب والمهنيين الهندسة

التطبيق الثاني wifilink 

يعتبر واي فاي لينك أول تطبيق يتيح كود الاستجابة السريعة المشفر وخاصية هز الواي فاي من أجل مشاركة الانترنت. يمكنك بكل سهولة من مشاركة الواي فاي أو نقطة الاتصال الخاصين بك بدون الكشف عن كلمة المرور! يمكن مشاركة الانترنت عن طريق مسح كود الاستجابة السريعة أو هزّ هاتفك بكل بساطة.

التطبيق الثالث MiniReview 

تحقق من لقطات الشاشة الحقيقية داخل اللعبة ومعلومات اللعبة التفصيلية للعثور على الألعاب الدقيقة التي تريد لعبها. ار بي جي حاليا؟ برج الدفاع المتعدد؟ الرماة التنافسية على الإنترنت؟ العدائين الموجهين للصور الشخصية؟ معركة رويال؟ لقد حصلنا عليك!

التطبيق الرابع 4k wallpapers 

خلفيات مجانية وخلفيات حية هو تطبيق مجاني يحتوي على أنواع كبيرة من الخلفيات المجانية بالإضافة إلى خلفيات حية | الخلفيات.

نضيف خلفيات جديدة فريدة من نوعها وكذلك أعلى جودة مجانية | خلفيات حية مجانية كل يوم! هذا التطبيق هو أداة رائعة للخلفيات المجانية لتخصيص هاتفك بخلفية حية مذهلة.

التطبيق الخامس CineHub 

تثبيت تطبيق CineHub على هاتف Android ، يمكنك مشاهدة محتوى وعروض الأفلام عالية الدقة. واجهة المستخدم التي تراها في التطبيق هي حقًا أفضل شيء عنها. التنقل السهل والتصميم سريع الاستجابة جعله يقف على رأس القائمة

التطبيق الاول ادوات 

التطبيق الثاني wifilink 

التطبيق الثالث MiniReview 

التطبيق الرابع 4k wallpapers 

التطبيق الخامس CineHub

reaction:

تعليقات