القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

لا تفرط بهذا التطبيق - أفضل 5 تطبيقات أندرويد احترافية لن تجدها إلا في هذا الفيديو


التطبيق الاول ONLY free 

احصل على تطبيقات وألعاب مدفوعة بالمجان

تطبيق تطبيقات مدفوعة مجانا يمكنك من الوصول الى عشرات التطبيقات و الألعاب المدفوعة بالمجان 

من مميزات تطبيق انه ينشر كل يوم مجموعة بيرة من الألعاب المدفوعة بالمجان و كدلك تطبيقات مفيدة جدا عادة ما تكون مدفوعة , ولكن ستحصل عليها مجانا , التطبيق سهل الاستخدام و مفيد لكل من يحب التطبيقات المميزة و المدفوعة التي تكون بها مميزات لا توجد بالنسخ الغير مدفوعة .

كيف تستعمل تطبيق كل يوم تطبيقات مدفوعة مجانا؟؟

التطبيق سهل الاستخدام , بعد فتح التطبيق ستظهر لك قائمة كبيرة من التطبيقات المدفوعة التي بها تخفيض بالنسبة 100/100 اي مجانية للفترة محدودة , قم بالضغط على اي تطبق للفتح في بلاي ستور و تحميله مجانا و الاستفادة منه .


التطبيق الثاني لانشر Osmino 

يعتبر Oppo Launcher 2 Tujhe Launcher ممتعًا للغاية ، بعد إطلاقه ، ستبدأ جميع تطبيقات هاتفك المحمول في الرقص ، وهو أمر ممتع جدًا لمشاهدته. إذا رأى أي شخص هاتفك المحمول ، فسيسأل عنه بالتأكيد. يمكنك أن ترى هنا. يحتوي هاتفنا المحمول على العديد من التطبيقات مثل الكاميرا. متصفح كروم انتهى. أصبحت تطبيقًا سريعًا. تم تطبيق المكالمة. عندها فقط ترقص التطبيقات هنا والتطبيق العادي A. إذا نقرت عليه ، فسيتم فتح التطبيق أيضًا من هنا. يمكنك أن ترى كم هو جميل ومقدار التطبيق ، عندها فقط ترقص التطبيقات.

التطبيق الثالث LIVE TV 

تطبيق جديد من أحدث وأقوى التطبيقات في مجال مشاهدة القنوات المشفرة . هذا التطبيق العالمي يقدم لكم أقوى القنوات من كل بلدان العالم . التطبيق يسمى live tv  و هو تطبيق لمشاهدة قنوات العالم بحيث يحتوي على قنوات من مختلف البلدان سواءا العربية او العالمية فلا تتردد في تحميله فهو حتما سيعجبك هذا التطبيق يوجد به العديد من الأقسام مثل الرياضة وايضا الترفيهية وقنوات حسب البلد بحيث سوف تجد في التطبيق

قنوات من أوروبا وأمريكا وأيضا قنوات من الشرق الأوسط . التطبيق مجاني وسهل الاستخدام وخفيف على الهاتف . التطبيق يوجد به بعض الإعلانات ولكن ذالك لا يؤثر على جودة التطبيق كما يتميز التطبيق بقوة سيرفراته وثباتها مما يجعل المشاهدة ممتعة واذا كنت مهتم بالحصول على تطبيق سوف تجد رابط تنزيل التطبيق أسفل هذه التدوينة بكل سهولة


التطبيق الرابع NotifyBuddy 

تطبيق NotifyBuddy تم برمجته لإستهداف مستخدمى هاتف OnePlus 6T, ومع ذلك يمكنك أنت أيضاً البدء فى تثبيت التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك, ويمكنك أيضاً إستخدام التطبيق على الهواتف التى تأتى بشاشة من نوع LCD, ولكن ذلك سيجعل الشاشة تضىء بالكامل مما يؤثر على مستوى عمر البطارية لذلك ننصح بإستخدام التطبيق للهواتف التى تحتوى على شاشة OLED .

فى حالى سؤالك عن إختصاص الشاشات من نوع OLED بهذا التطبيق, ذلك لأن الشاشات من نوع OLED بإمكانها تشغيل وحدات البكسل بشكل فردى فيمكن للتطبيق البدء فى تخصيص أحد البيكسلات وجعلها تبدو كلمبة إشعارات أما بالنسبة للشاشات من نوع LED فيوجد مصدر واحد فقط يضىء الشاشة بأكملها لذلك لا يمكن إستخدام هذا التطبيق على هذه الأنواع من الهواتف 


التطبيق الخامس Wallwrap: Loop 

الكثير من خلفيات 4K المجانية وخلفيات التكرار التلقائي مع صانع خلفيات الحلقة

هل تبحث عن تطبيق خلفية 4K أنيق وبديهي؟

تطبيق يوفر لك خلفيات فائقة الدقة ، وأيضًا مع صانع خلفيات حلقة بسيط وسهل بحيث يمكنك تكرار الخلفيات تلقائيًا كل ساعة أو يوميًا؟

تحتاج إلى Wallwrap: Loop  والتي تتيح لك بسهولة العثور على خلفية واحدة أو أكثر وتعيينها.

متطورة في جميع الجوانب ، تعد Wallwrap مصدرًا ممتازًا لخلفيات 4K الحديثة والحديثة ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من العمارة النابضة بالحياة وخلفيات الطبيعة عالية الدقة الكاملة. بمعنى أنها مثل محيط من خلفيات فائقة الدقة المذهلة.

التطبيق الاول ONLY free 

التطبيق الثاني لانشر Osmino 

التطبيق الثالث LIVE TV 

التطبيق الرابع NotifyBuddy 

التطبيق الخامس Wallwrap: Loop 

reaction:

تعليقات