القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الخامس روعه لازم تجربه || افضل تطبيقات الاندرويد 2021


التطبيق الاول LUMII 

هذا تطبيق محرر صور قوي للغاية ، يمكنك بمساعدته تعديل أنواع مختلفة من الصور في ثانية ، يمكنك إضافة تصميمات مختلفة للصورة ، يمكنك إضافة مرشحات وتغيير خلفية الصورة في ثانية واحدة .

تحصل على أكثر من 5000 مؤثر ، يمكنك إرسال صورة إلى أي شخص ، إلى جانب ذلك ستحصل على تأثيرات مختلفة ، يمكنك إضافة بعض هذه الألوان في صورتك ، شيء من هذا القبيل. يمكنك إضافة أو سيتم استقباله ، تريد ،


التطبيق الثاني All Notifications Blocker 

يساعدك على حظر جميع الإخطارات غير المرغوب فيها وإدارتها بكفاءة

تطبيق All Notifications Blocker هو تطبيق واحد فقط من نوعه المتاح لأجهزة Android ، والشيء الجيد هو أنه مجاني تمامًا مع ميزات متميزة.

يساعدك هذا التطبيق على حظر جميع الإشعارات غير المرغوب فيها وإدارتها بكفاءة في ثلاث علامات تبويب فقط. لا تفوت أبدًا أي إخطار بالرفاهية لعدم الانزعاج من أي مكالمة أو إشعار غير مرغوب فيه من أي تطبيق.


التطبيق الثالث Let Me Sleep 

ما هي الكارثة التي يمكن أن تسببها إذا فتح شخص ما هاتفك باستخدام بصمتك أثناء النوم. يمكن أن يؤدي إلى سرقة المعلومات الشخصية ، وتدخلات الخصوصية والعديد من المخاوف.

يتيح لك تطبيق Let Me Sleep النوم الاستمتاع بنوم ليلي جيد عن طريق تعطيل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع في جهازك أثناء ساعات نومك.

التطبيق الرابع VISUALAY 

هذا التطبيق ممتع للغاية. باستخدام هذا ، يمكنك تطبيق تأثير على هاتفك المحمول بحيث يكون هذا التأثير مرئيًا كلما قمت بتشغيل الأغنية. فقط قم بتمكينه بالنقر أدناه. بعد ذلك يمكنك أن ترى هنا. تأثيره مرئي على ركن هاتفك المحمول. الآن عندما تقوم بتشغيل أغنية على هاتفك المحمول ، سيظهر هذا التأثير على شاشتك. لقد لعبت الأغنية كما ترى. بدأ العمل في جميع الزوايا الأربع للجوال. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير التأثير من خلال هذا التطبيق.

 التطبيق الاول LUMII 

التطبيق الثاني All Notifications Blocker 

التطبيق الثالث Let Me Sleep 

التطبيق الرابع VISUALAY 

تطبيق شوف tv 

reaction:

تعليقات