القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيقات اندرويد 2021 .. لازم تجربهم علي موبايلك

التطبيق الاول Floating Apps 

يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى تطبيقات متعددة في آنٍ واحد باستخدام ميزة التطبيقات العائمة. يمكنك تنفيذ تعدد المهام لهاتفك الذكي ، واستخدام العرض المقسم لتطبيقات متعددة بناءً على استخدام التطبيق. قم بإنشاء النافذة المتعددة والشاشة المزدوجة مع خيارات شاشة التقسيم المتعدد.

تعظيم استخدام هاتفك النقال باستخدام تطبيقات متعددة في نفس الوقت. استخدم المتصفح والتقويم وجهات الاتصال والمزيد في وقت واحد مع التطبيقات العائمة. يمكنك إدارة استخدام تطبيقات متعددة بالكامل باستخدام هاتف ذكي واحد مزود بخيارات تقسيم الشاشة.

تعد المهام المتعددة للمحمول سهلة كما تعتقد ، فافتح أكثر من تطبيق في هاتفك باستخدام ميزة التطبيقات الصغيرة. احصل على عرض متعدد لتطبيقاتك والوصول إلى أكثر من تطبيق واحد بالفعل مع تطبيقات متعددة عائمة.


التطبيق الثاني unlim 

هو تطبيق لعمل تخزين سحابي مجاني غير محدود حيث يمكن للجميع تحميل ملفاتهم بشكل آمن وسريع. التخزين غير محدود. لا حاجة لشراء أي شيء. كامل مجاني وبسيط.

قم بعمل نسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وأي نوع من الملفات

مثل خدمة Google Drive لتخزين الملفات يمكنك من خلاله تثبيت صورك والفيديو والملفات الأخرى ، ولكن الميزة الخاصة لهذا التطبيق هي أنك تحصل على مساحة تخزين غير محدودة فيه. يمكنك تحميل أشياء تصل إلى 100 جيجا بايت إلى 100000 جيجا بايت. هذا التطبيق مجاني تمامًا. لا تحتاج إلى دفع أي أموال بداخلها ، وفيه تحصل على مساحة تخزين غير محدودة فيها

التطبيق الثالث WimLow  

باستخدام WimLow ، اقرأ محادثاتك دون أن يعرفها أحد وقم بتمييزها كمقروءة وقتما تشاء.

قم بتنظيم رسائل التطبيقات المختلفة في علامة تبويب واحدة أو قم بتجميعها حسب التطبيق.

الرد على الدردشات دون الحاجة إلى تغيير التطبيقات. يعمل مع أي تطبيق دردشة. (WhatsApp ، Telegram ، Messenger ، Viber 


التطبيق الرابع Floats 

هذا التطبيق هو أفضل تطبيق خلفية متحركه 2020.  ويوفر خلفيات HD وخلفيات 4K مجانية. قم بتنزيل هذا التطبيق الآن وتحسين خلفيتك. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من خلفيات متحركة خلفية حية عالية الدقة ويحتوي أيضًا على خلفيات 4K وهذا التطبيق يدعم جميع الهواتف المحمولة تقريبًا.

ستجد هنا مجموعة أكثر ابتكارا من خلفيات HD دون تكلفة. سيوفر لك هذا التطبيق خلفيات حية متميزة ، وخلفيات تتحرك مع تحرك الهاتف شي خيالي ، وخلفيات عالية الدقة كاملة ، وخلفيات مذهلة.

هذا التطبيق سهل الاستخدام ويسمح لك بتعيين خلفيه متحركة مذهلة لشاشتك.

التطبيق الاول Floating Apps 

التطبيق الثاني unlim 

التطبيق الثالث WimLow  

التطبيق الرابع Floats 

تطبيق sports live 

reaction:

تعليقات