القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الخامس لازم تحمله || اجمد 5 تطبيقات للموبايل 2021


التطبيق الاول AppLock 

برنامج الحامي الذكي (AppLock) هو قافل برامج أو حامي برامج الذي سيقوم بحماية تطبيقاتك المثبتة باستخدام كلمة مرور أو نمط! (الفيسبوك، واتساب، لاين، تويتر، سناب تشات، سكايبي وأي برنامج تختاره)

يحمي (يقفل) البرامج المثبتة باستخدام  كلمة  مرور (رمز او كلمات)، نمط او إيماءة 

يرصد ويأخذ صورة للمتطفل(بعد عدة

 محاولات فاشلة لفك القفل)

يدعم منبثقة إغلاق إجباري وهمي(عوضاً عن شاشة القفل المعتادة)

إختيار كلمات مرور فردية لكل برنامج على حدى(كلمات مرور متعددة) 

يدعم أحجام أنماط متعددة (1x1 ~ 15x15)

يدعم تحميل موضوعات مختلفة لقفل الشاشة

ميزات أخرى:

• إنتهاء مدة قفل الشاشة و قفل تدوير الشاشة 

• قفل المكالمات الواردة 

• اللائحة البيضاء للإتصال اللاسلكي لإلغاء القفل في المواقع المذكورة باللائحة

•تحديد وقت للقفل لتفعيله في أوقات معينة فقط


التطبيق الثاني Bubble Settings  

هذا التطبيق ممتع للغاية. في هذه الحالة ، يمكنك جعل تطبيق هاتفك المفضل على شكل فقاعة بوضعه على الشاشة بهذه الطريقة وفتح التطبيق بنقرة واحدة. لا تحتاج للبحث عن التطبيق ومن هنا عند فتح التطبيق ترى أن التطبيق يفتح بتصميم جديد يبدو جميلاً أيضاً ، لذا فإن أول ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق ولفترة طويلة على الشاشة الرئيسية اضغط وانقر على زيارة.


التطبيق الثالث TestM 

تطبيق TestM هو تطبيق تشخيص اجتماعي كامل متوفر لهاتفك الذكي وجهازك المحمول. استخدم TestM للتحقق من مساحة الكاميرا ومساحة التخزين في هاتفك، واختبر شاشتك التي تعمل باللمس، واختبر كاميرا الصور الذاتية الخاصة بك، وهو ما تحتاج إليه وليس أكثر.

تطبيق فحص الميزات الاجتماعية للهاتف الجوال الأكثر سهولةً

• فحص الشاشة التي تعمل باللمس

• فحص القصة وتحقق من الميكروفون والسماعة والكاميرا

• فحص كاميرا الصور الذاتية

• متوافق مع أكثر من 14000 جهاز Android و iOS!

 مجاني يساعدك في حذف الرسائل غير المرغوب بها على هاتفك، ويخبرك بعدد التطبيقات التي لديك على هاتفك وموعد آخر استخدام لها.


التطبيق الرابع F1 VM lite 

تطبيق يمكنك من خلاله أن تقوم بتثبيت نظام أندرويد ثاني متكامل على هاتفك الأندرويد بسهولة تامة وأيضا بدون حاجتك إلى صلاحية الروت . 

تطبيق F1 VM lite لتثبيت نظام أندرويد ثاني يعتمد تطبيق F1 VM lite على تقنيات الآلات الافتراضية التي تمكن للتطبيق من انشاء بيئة افتراضية لنظام متكامل للأندرويد ، بحيث تستطيع ان تقوم بتحميل تطبيقات والعاب في النظام الثاني ويمكنك تشغيل حسابين للتطبيقات او الألعاب على النظام الثاني وايضا والنظام الاساسي تطبيق F1 VM lite تركيب نظام وهمي أندرويد كما يمكنك عمل روت على النظام الثاني الجديد بدون تدخل النظام الأساسي على هاتفك م في حالة انك تريد استخدام التطبيقات التي تحتاج الى صلاحية الروت ، فبهذا التطبيق  سيقوم بمساعدتك ك كثيرا في حل هذه المشكلة . التقم صديقي الان بتنزيل التطبيق  لتثبيت نظام أندرويد ثاني الذي ستجد رابط التحميل في أسفل الموضوع ، بعد تحميلك للتطبيق سيقوم التطبيق من ذاته بتحميل الملفات الإضافية الخاصة به التي حجمها ما يقارب 400 ميجا بت


تطبيق  TVTap Pro 

 هو أحد هذه التطبيقات التي تتيح لك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.  في هذه المقالة ، سنخبرك بكيفية تنزيل TvTap Pro على أجهزة Android هو تلفزيون مباشر مجاني متاح لأجهزة Android.  إنه مصدر رائع للترفيه المستمر حيث يمكنك العثور على الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والأخبار والرياضة والرسوم المتحركة وغير ذلك الكثير.  لذلك ، هناك ما يكفي للجميع ويمكن للجميع من الأطفال إلى البالغين الاستمتاع بهذا التطبيق على قدم المساواة.  لتسهيل التنقل ، يتم تقسيم القنوات إلى فئات مختلفة ، مثل الأطفال ، والموسيقى ، والأخبار ، والأفلام الوثائقية ، والطعام ، وما إلى ذلك. التطبيق خالٍ تمامًا من الإعلانات ، مما يجعله أفضل تطبيق بث تلفزيوني مباشر لنظام Android.  يمكنك بث قنوات تلفزيونية مباشرة من جميع أنحاء العالم ، والتي تشمل أيضًا قنوات تلفزيونية شهيرة من الولايات المتحدة الأمريكية ، والبرتغال ، والهند ، وروسيا ، وفرنسا ، وألمانيا ، وإيطاليا ، إلخ. لديها بالفعل أكثر من 750 قناة

التطبيق الاول AppLock 

التطبيق الثاني Bubble Settings  

التطبيق الثالث TestM 

التطبيق الرابع F1 VM lite 

تطبيق  TVTap Pro 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق