القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق لن تتوقع ما مابداخله خطير ستستعمله يومياً || افضل تطبيقات الاندرويد 2021 لازم تجربهم


التطبيق الاول MiniReview 

أفضل ألعاب Android ، يتم اختيارها بعناية ومراجعتها وتصنيفها!

قم بتنزيل MiniReview ، واختر عوامل التصفية المفضلة لديك ، وفرز كتالوج موسع لأفضل مراجعات ألعاب Android. تحقق من لقطات شاشة حقيقية داخل اللعبة ومعلومات مفصلة عن اللعبة للعثور على الألعاب التي تريد لعبها بالضبط. ألعاب تقمص الأدوار غير المتصلة بالإنترنت؟ متعددة برج الدفاع؟ الرماة التنافسية على الإنترنت؟

تطبيق Mini Review عبارة عن نظام أساسي منسق للغاية لألعاب الهاتف المحمول المختارة يدويًا ، مما يسهل العثور على أفضل ما تقدمه ألعاب Android. إنه مكان بناه هواة الألعاب.


التطبيق الثاني مولد الرمز 

يمكّنك هذا التطبيق من إنشاء رموز شريطية بأسلوبك الخاص لجذب المزيد من ماسحات الباركود؟ هل تريد مولد رمز شريطي يمكّنك من إدارة سجلات الكود المُنشأة بسهولة؟ هل ترغب في الحصول على مولد باركود يمكّنك أيضًا من مسح الرموز الشريطية ضوئيًا؟ إذن ، صانع الباركود ومولد الباركود هو كل ما تحتاجه! مولد الباركود - مولد الباركود ، مولد الباركود هو أداة لا غنى عنها لتوليد الباركود.بمساعدة تطبيق مولد الباركود ، يمكنك بسهولة إنشاء Code-39 ، Code-128 ، EAN-8 ، EAN-13 ، ITF ، UPC-A ، كودابار ، إلخ. يمكّنك صانع الباركود ومنشئ الباركود من تعديل الباركود عن طريق تغيير ألوان الباركود وإضافة نص.بمساعدة قوالب الباركود المصممة جيدًا ، يمكنك إنشاء رموز شريطية بسرعة وسهولة.


التطبيق الثالث Turbo 

تطبيق Turbo منظف مجاني للهاتف ، تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها.

كلما زاد استخدامك لهاتفك ، سيتم جمع المزيد من الملفات غير المرغوب فيها وستتراكم ذاكرة التخزين المؤقت. من الجيد دائمًا تنظيف هاتفك بشكل متكرر. هذا هو سبب توفير Turbo Phone Cleaner و Cache Cleaner. يمكنه مسح الملفات غير الضرورية ومسح ذاكرة التخزين المؤقت وتحسين أداء الجهاز وإطالة عمر البطارية.

التطبيق الرابع MTLTV 

يتيح لك تطبيقMTLTV  مشاهدة التلفزيون من مزود الإنترنت الخاص بك أو من مصدر آخر يعتمد على تقنية IPTV.  لا يحتوي التطبيق على قوائم تشغيل مضمنة ، ولكنه مجرد عميل يسمح لك بمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بسهولة وراحة.  لمشاهدة التلفزيون ، تحتاج إلى قوائم تشغيل بتنسيق m3u.


التطبيق الخامس One4Wall 

خلفيات مصنوعة خصيصا لهذا التطبيق. أنماط مختلفة ، كلها في مكان واحد!

تطبيق One4Wall هو تطبيق خلفية ، تم إنشاؤه بهدف توفير خلفيات فريدة لك فقط ، تم تصميمها يدويًا بواسطة فريقنا. سنضيف خلفيات جديدة مرة واحدة في الأسبوع

جميع الخلفيات عالية الجودة ، ومتجهية مخزنة على السحابة. يرجى ملاحظة أن معاينات الصور المصغرة في تطبيق خلفية One4Wall أقل جودة قليلاً من الصور الفعلية التي تقوم بتطبيقها كخلفية. من أجل استخدام تطبيقنا ، يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت مستقر

التطبيق الاول MiniReview 

التطبيق الثاني Turbo 

التطبيق الثالث مولد الرمز 

التطبيق الرابع MTLTV 

التطبيق الخامس One4Wall 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم صاحب المدونه اريد من حضرتك شرح قوى عن تطبيق الكنج النسخه الجديده ماذال يوجد الكثير والكثير لدى الكنج
    حمل التطبيق وجرب بنفسك https://www.appcreator24.com/app971767
    وارجو من حضرتك التواصل ع الواتس اب معى 201060190243

    ردحذف

إرسال تعليق