القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الاخير يعد الاقوى والافضل استفيد منه الان || افضل تطبيقات الاندرويد 2021


التطبيق الاول AppMate 

التطبيق هو عباره عن أداة تنزيل مقاطع الفيديو 

يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 100 موقع. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى مباشرة من الإنترنت على جهازك. جميع الأشكال مدعومة. 100٪ مجانا! يكتشف AppMate تلقاءي مقاطع الفيديو ، ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة فقط.

تنزيل الفيديو من Instagram

قم بتنزيل الفيديو من Instagram و IGTV ، وحفظ الفيديو والصور من Instagram. يساعدك AppMate في حفظ الفيديو من Instagram ، كما يدعم تنزيل الفيديو من IGTV. يمكنك إعادة نشر الفيديو من خلال هذا التطبيق. حفظ مقاطع الفيديو إنستا.


التطبيق الثاني Phoenix 

يُعد متصفح فينيكس هو أفضل متصفح مجاني لأجهزة Android، سريعة لتنزيل الفيديو، برنامج مساعد لحفظ حالة WhatsApp، وضع تصفح متخفي ووظيفة حفظ البيانات. بفضل ميزة الكشف التلقائي عن الفيديو، يمكن لـمتصفح فينيكس تنزيل مجموعة متنوعة من الفيديو عبر الإنترنت

تصفح وتنزيل سريع : قم بزيارة الموقع وبتنزيل ملفات متعددة (فيديو، صوت، وثائق إلخ) بسرعة الضوء. قم بتنزيل الفيديو عبر الإنترنت بسهولة من العديد من المواقع(Facebook و Instagram إلخ)


التطبيق الثالث shortcut 

يقوم هذا التطبيق بإنشاء اختصار على شاشة Android الرئيسية لأي شيء تريده

اختصار لـ android

يستخدم هذا التطبيق لإدارة اختصارات جهاز Android الخاص بك ، ويمكنك وضع إشارة مرجعية ووضعها على شاشتك الرئيسية

التطبيق الرابع TEO 

محرر الصور للحصول على مظهر سينمائي بدون مجهود مع مرشحات Teal و Orange

تطبيق Teo هو محرر صور مجاني مبسط مع مجموعة من أفضل المرشحات السينمائية التي ستجعل صورك تبدو احترافية بأقل جهد. سهل التنقل ، ومثالي للتحرير السريع للصور على Instagram ، وتدريج لون Teal Orange.


التطبيق الخامس Pocket TV 

تطبيق Pocket TV هو تطبيق معروف جدًا.  إنه تطبيق من الدرجة الأولى يسمح لمستخدميه ببث القنوات ومسلسلات الأفلام .. ومشاهدتها من خلال أجهزة مختلفة.  بالإضافة إلى قنواته التلفزيونية العديدة ، يوفر Pocket TV أيضًا جودة صورة ممتازة ، خاصةً في HD و UHD 4K و 3D.

 يُعد Pocket TV أحد أشهر تطبيقات Android على الويب.  يشتهر بشكل خاص بالمجانية وسهولة الاستخدام لجميع ميزاته.  إنه أيضًا أحد أفضل تطبيقات Android لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الأخرى.

التطبيق الاول AppMate 

التطبيق الثاني Phoenix 

التطبيق الثالث shortcut 

التطبيق الرابع TEO 

التطبيق الخامس Pocket TV 

reaction:

تعليقات