القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق لن يتكرر !! افضل مجموعة تطبيقات للاندرويد 2021


التطبيق الاول enhacedFox  

يقوم هذا التطبيق بتحويل الصور ذات الجودة الضئيلة إلى صورة جيدة وواضحة حيث يقوم بعمل تعديل على الصورة ويجعلها واضحة، كما أنه يقوم بتلوين الصور القديمة الملتقطة بالأسود والأبيض حيث يجعلها كأنها ملتقطة بكامرا حديثة.


التطبيق الثاني PICS TRICKS 

إنه تطبيق مختلف يمكن أن يساعدك في عمل صور جميلة ومختلفة تمامًا. في هذا التطبيق تحصل على تصميمات مختلفة. بعد تحديد التصميم الذي أعجبك ، يمكنك بسهولة إنشاء صورة غير واحدة. ليست هناك حاجة للعمل الجاد التحرير. ما عليك سوى اختيار صورتك وستكون جاهزًا لتكون صورة جميلة.

التطبيق الثالث stalker iptv 

تطبيق stalker player هو تطبيق يمكن استخدامه كمحاكي MAG، وتتمثل وظيفته الأساسية في استبدال صندوق MAG، وبالتالي يسمح لك بالوصول إلى قنوات IPTV عبر أجهزة مختلفة، بما في ذلك الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر الشخصي وجهاز الأندرويد بوكس و سمارت تي في، يعد تطبيق stalker iptv player أحد التطبيقات الأنسب لتقنية IPTV.

تحميل الاكواد 


التطبيق الرابع TruePick 

سيساعدك هذا التطبيق في اختيار إعداد الشاشة الرئيسية المناسب لك ، ولا يمكن لهذا التطبيق بأي حال من الأحوال تطبيق الشاشة الرئيسية لك تلقائيًا. بالنسبة للإصدار الأساسي ، قد تحصل على النسخ الاحتياطية الضرورية للإعدادات التي تم تحميلها حديثًا ، لذا سيكون من السهل عليك جعل شاشتك الرئيسية رائعة أيضًا إذا كان لديك تطبيقات مشبوهة مثبتة ، يرجى التأكد من إلغاء تثبيتها!


التطبيق الخامس Pixel4D  

مع هذا التطبيق Pixel4D قم بتحويل شاشتك بأروع خلفية تناسب ذوقك ، أضف أفضل خلفية حية لك إلى نقراتك المفضلة بنقرة واحدة ، استخدم محرك البحث الخاص بالتطبيق للعثور على ما تريد ، والعثور على خلفيات الرسوم المتحركة الأكثر شعبية ، وجعل هاتفك فريدا من خلال هذا 4D المذهل تأثير عمق ! حيث سيتيح لنا الوصول إلى مجموعة من أكثر من 1500 من الخلفيات المختلفة لمحطات الأندرويد ، مقسمة إلى الكثير من الفئات المختلفة التصفيتها الكلاب والقطط ، والسيارات ، والألوان ، والزهور ، والغذاء والفتيات ، والحب ، والطبيعة ، والرسوم ، والسماء والرياضة ، والمؤسسات ، والسفر ، والكون

التطبيق الاول enhacedFox  

التطبيق الثاني PICS TRICKS 

التطبيق الثالث stalker iptv 

تحميل الاكواد 

التطبيق الرابع TruePick 

التطبيق الخامس Pixel4D  

reaction:

تعليقات